• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

وفد من شرطة الفجيرة يزور إدارة العمليات بشرطة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2007

الشارقة - الاتحاد استقبل العقيد عبد الله مبارك الدخان مدير إدارة العمليات والمقدم مهندس مسعود حسن أميري رئيس قسم العمليات بشرطة الشارقة صباح أمس وفداً من شرطة الفجيرة يترأسه الرائد سليمان سعيد المرشدي، يرافقه عدد من الضباط، وقدم العقيد الدخان بمكتبه للوفد عرضاً شاملاً لأبرز مهام إدارة العمليات ونظام العمل بها ودورها في مجال إحكام السيطرة الأمنية، وتنظيم حركة السير والمرور وتسيير الدوريات والنظم المستخدمة لذلك.

وقام الوفد الزائر بجولة شملت غرفة العمليات بالإدارة، حيث قدم المقدم المهندس مسعود أميري شرحاً حول نظام العمل بالغرفة، وأجاب على استفسارات الوفد حول نظام ''زترن'' للنداء اللاسلكي، ونظام فاذسف الخاص بتحديد مكان الحادث والدوريات، مع إرسال بيانات للدوريات والمبلّغ عن الحادث من غرفة العمليات.

كما اطلع الوفد على نظام الكاميرات لمراقبة الطرق والمركبات، وخارطة توزيع الدوريات، واختتم الوفد زيارته بغرفة إدارة الأزمات، حيث قدم المقدم أميري شروحاً حول الإمكانيات التي توفرها الغرفة في عملية معالجة الأزمات.

وعبر الوفد الزائر عن سعادته بهذه الزيارة التي تندرج ضمن تبادل الخبرات والكفاءات بين شرطة الشارقة وشرطة الفجيرة، ومعرفة طبيعة العمل في غرفة العمليات، وتوثيق العلاقة والصلة بين الطرفين. وأشاد الرائد سليمان سعيد المرشدي رئيس الوفد بالتطور الذي حققته غرفة العمليات بشرطة الشارقة، من حيث التقنيات والوسائل المتوفرة فيها والتقدم الملحوظ للعاملين فيها من حيث الكفاءات ومواكبة التطور العلمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال