• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

مستشفى توام يكرم الفائزين بجائزة الزائر المثالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2007

صالحة الكعبي :

كرم مستشفى توام الفائزين الستة بمسابقة الزائر المثالي بحضور مجموعة من رؤساء الأقسام والموظفين والتي جرى تنظيمها في إطار التوعية ببرنامج الزيارة الجديد الذي تم تطبيقه في مستشفى توام. وقام إليك نابير مدير شؤون المرضى بالإنابة اختصاصي خدمة العملاء في المستشفى بتكريم الفائزين الستة.

وكان مستشفى توام بدأ بتطبيق برنامج الزيارة الجديد منذ نحو شهر تقريباً بالتزامن مع عدة فعاليات لتعريف الجمهور بهذا البرنامج منها معرض التوعية والإعلانات في وسائل الإعلام المختلفة، ومسابقة الزائر المثالي التي شارك فيها مايزيد على حوالي 500 مراجع ومتردد على مستشفى توام لمدة ثلاثة أيام.

وقال سالم خميس رئيس قسم خدمات المرضى إن النظام الجديد لتطبيق برنامج الزيارة في مستشفى توام بدأ العمل به من منتصف شهر يناير الماضي بهدف تنظيم زيارة المرضى وإتاحة الوقت الكافي للأطباء والطاقم الفني لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والمتابعة الدورية لكل مريض مع إعطاء الزوار وقتاً مخصصاً للزيارة، حيث تبدأ الزيارة يومياً من الساعة الرابعة عصراً، وتنتهي عند الساعة التاسعة مساءً أما في وقت إجازة نهاية الأسبوع فتبدأ الزيارة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً، وذلك مراعاة للقادمين من المناطق البعيدة.

وتوجه راشد الساعدي رئيس العلاقات العامة بالشكر إلى جميع وسائل الإعلام.

وقالت ندى زهير الأديب مديرة إدارة التغذية بالمنطقة الطبية الشرقية، إن برنامج الزيارة الجديد سوف يساعد المرضى على تعديل عاداتهم الغذائية الخاطئة التي سوف تنعكس إيجابياً على صحتهم .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال