• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

منافسة قوية بين شعراء الجولة الرابعة·· ومفاجأة متوقعة للمتأهل الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2007

خديجة الكثيري:

في حلقة اليوم من شاعر المليون سيتنافس أربعة شعراء مميزين حضوراً وشعرا وأداءً فضلا عن الجماهيرية الشعبية التي يحظى بها كل شاعر سواء في بلده أو على مستوى الخليج والوطن العربي، أما الشعراء فهم الإماراتي صالح المنصوري والذي شارك مؤخرا في أمسيات ملتقى فزاع السادس للشعر الشعبي، وكانت له بصمة مميزة لن ينساها المنصوري ولا من تابع الأمسية، كما سينافسه كل من الشاعر الغنائي السعودي الجميل فيصل اليامي، صاحب أفضل كلمات الأغاني بأصوات أفضل المطربين الخليجيين، والمنافس الثالث فهو القطري محمد بن فطيس المري، صاحب الجماهيرية الواسعة، لاسيما وهو الذي يتمتع شعره بالسلاسة والعذوبة والقوة والجزالة، وأخيرا المتنافس الرابع وهو الكويتي عبد الكريم الجباري الذي يحظى في المقابل بشهرة واسعة خاصة من الجماهير الكويتية.

وبذلك يتوقع أن حلقة اليوم من شاعر المليون ستكون من أفضل حلقات التصفيات الثانية من مشوار التأهل لنيل لقب شاعر المليون، فضلا عن سخونة التحدي الذي من المنتظر أن يغلف فعاليات حلقة مساء اليوم والتي ستنقل مباشرة على شاشة أبوظبي من مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي.

هذا وسوف يعلن في حلقة اليوم أيضا عن هوية المتأهل الثالث للمرحلة الثالثة من التصفيات إلى جانب كل من السعودي عبد الرحمن الشمري، والعراقي يوسف عبد الرزاق العتيبي، فأمام الجمهور فرصة التصويت الأخير لشعراء الحلقة الماضية وهم مبارك طالب المنصوري، عبد الرحمن الأهدل، محمد مريبد العازمي وخالد العنزي.

هذا وسيحل ضيفا عزيزا على حلقة مساء اليوم من شاعر المليون الشاعر الأردني القدير سامي محمد عناد عبيد، فيما سيشدو بالوصلات الغنائية خلال الأمسية الفنان الإماراتي عبدالله حميد.

هذا وجدير بالذكر أن برنامج شاعر المليون تدعمه هيئة أبوظبي للثقافة والتراث وتنفذه شركة بيراميديا ويعمل على تنفيذه أكثر من 150 فردا من مختلف التخصصات التلفزيونية، والإشراف العام للإعلامية نشوة الرويني، فيما يقدم البرنامج مذيعو قناة أبوظبي محمد الهاشمي وناصر الجهوري وروضة بن حافظ.

كما يذكر أن هناك حلقات خاصة أسبوعية عن يوميات البرنامج والشعراء تبث مرتين أسبوعيا، يومي الخميس والأحد في الساعة السادسة والنصف مساء على شاشة قناة أبوظبي، كما تصدر هيئة أبوظبي للثقافة والتراث شهريا مجلة (شاعر المليون) التي تتابع أحداث المسابقة وتباع في الأسواق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال