• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ضمن مشاركتها في معرض الصحة العربي

«صحة دبي» تطلق حزمة من الباقات العلاجية للمرضى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت هيئة الصحة بدبي أمس، ضمن مشاركتها بفعاليات معرض الصحة العربي حزمة باقات علاجية للمرضى في مجالات تعزيز الصحة والإخصاب وعمليات الـ «ليزك»، بأسعار تنافسية ضمن توجه «الهيئة» لتعزيز دبي كوجهة مثالية للسياحة العلاجية.

وقال مدير عام هيئة الصحة بدبي، خلال مؤتمر صحفي عقدته «الهيئة» أمس، إن عيادات تعزيز الصحة تعد الأولى من نوعها في القطاع الحكومي على مستوى الدولة، وتقدم خدمة الفحص الدوري الشامل لصحة الرجل والمرأة والمراهقين وكبار السن، وفق أفضل وأحدث أنظمة الفحص الطبي الشامل في المنطقة، مشيراً إلى أن كل الجنسيات في الدولة ومن مختلف الفئات العمرية يمكنهم الاستفادة من هذه الخدمة.

وقال إن حزمة الخدمات الصحية التي تقدمها عيادات تعزيز الصحة تتميز بأسعارها المنخفضة مقارنة بأسعار مقدمي الخدمة نفسها في المنطقة والمستشفيات الخاصة، مشيراً إلى أن الهيئة بدأت في تقديم هذه الخدمات خلال شهر أكتوبر الماضي بمركز البرشاء الصحي، كما سيتم تدشين عيادة أخرى في مركز المزهر الصحي خلال العام الجاري.

وأوضح أن «الهيئة» قامت بتوفير وتجهيز وتهيئة العيادة لاستقبال الراغبين في إجراء هذه الفحوص في بيئة مريحة وضمن أعلى درجات الخصوصية.

وقالت الدكتورة منال تريم المدير التنفيذي لقطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية، إن خدمة الفحص الطبي الدوري يتم توفيرها لمن يشعرون بأنهم أصحاء، لتقييم الحالة الصحية العامة للشخص والكشف المبكر عن الأمراض أو المشاكل الصحية المختلفة مشيرة إلى أن خدمة الفحص الدوري الشامل يتم تقديمها على شكل باقات صحية، وفقاً للجنس والعمر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض