• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

خليفة: تحقيق آمال المواطنين أولوية ··والمصلحة العامة فوق كل اعتبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2007

أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' أن القيادة والمواطنين وضعوا ثقتهم في أعضاء المجلس الوطني الاتحادي بعد أول تجربة انتخابية لأعضاء المجلس في دولة الإمارات، آملين أن تكون هموم الوطن والمواطن من أولويات المجلس، وأن تكون المصلحة العامة فوق كل اعتبار.

جاء ذلك لدى افتتاح صاحب السمو رئيس الدولة أمس أعمال دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الرابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي، بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود ونواب الحكام.

ودعا صاحب السمو رئيس الدولة في كلمته التي افتتح بها أعمال المجلس أعضاء المجلس الوطني الاتحادي للعمل على دفع جهود التطوير والعطاء إلى أرفع المستويات، والقيام بدور إيجابي، والإسهام بالمشورة والرأي الصائب لدعم مسيرة البناء والتنمية. وطالب سموه أعضاء المجلس تحمل المسؤولية الوطنية والتفاعل والعطاء وحماية المسيرة التي أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والمغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات. وعبر سموه عن تقديره لكل من شارك فى عضوية المجلس في دوراته السابقة، مؤكدا دعمه لكل ما من شأنه تعزيز هذه التجربة وتحقيق الأهداف الوطنية.

فيما يلى نص كلمة صاحب السمو رئيس الدولة:

إخوانى أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات،الإخوة والأخوات أعضاء المجلس الوطني،السادة الحضور، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال