• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الشارقة للعمل التطوعي» تعتمد أسماء الفائزين لعام 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

الشارقة (وام)

الشارقة (وام)

اعتمد مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي، أسماء الفائزين من المتقدمين للترشيحات للجائزة في دورتها الحالية الثانية عشرة محلياً والثامنة عربياً والثانية إسلاميا لعام 2014. جاء ذلك خلال الاجتماع الأخير لمجلس الأمناء برئاسة معالي حميد القطامي، بعد أن رفعت لجنة التحكيم أسماء الفائزين للاعتماد حيث بلغت نسبة الفائزين على النطاق العربي والمحلي 54٪.

وبلغ عدد إجمالي المتقدمين في المشاركات العربية 15 مشاركة، فيما وصل عدد الذين استحقوا درجة الاجتياز سبع مشاركات من مجموع المشاركات العربية بنسبة 46٫6٪ فيما بلغ إجمالي المتقدمين في المشاركات المحلية 70 مشاركة وعدد الذين استحقوا درجة الاجتياز 39 من مجموع المشاركات المحلية بنسبة 55٫7٪.

وقال الدكتور أمين حسين الأميري وكيل وزارة الصحة المساعد لسياسات الصحة العامة والتراخيص الأمين العام للجائزة : إن الاستعدادات جارية لإقامة الحفل السنوي لتكريم الفائزين، حيث تقدم على النطاق المحلي من فئة الأفراد 30 مشاركة، وتم اختيار أفضل الترشيحات المتقدمة والبالغ عددها 14 مشاركة.

وتقدم من فئة الجمعيات التطوعية والمؤسسات غير ربحية ست مشاركات وتم اختيار أفضل الترشيحات المتقدمة والبالغ عددها خمس مشاركات.

كما اعتمد مجلس الأمناء أسماء المتبرعين بالدم المثالي وعددهم خمس مشاركات. وقدم الأمين العام لجائزة الشارقة للعمل التطوعي بياناً أوضح فيه نسبة عدم مطابقة الشروط في المشاركات المحلية والعربية في الدورة الثانية عشرة محلياً والثامنة عربياً والثانية إسلامياً لعام 2014.

وقدم الأمين العام للجائزة التهاني للفائزين ووجه الشكر لجميع المؤسسات والهيئات والجمعيات والمراكز والأفراد الذين تقدموا للترشح للجائزة وكذلك كل من قدم الأعمال التطوعية، متمنياً لهم الاستمرارية في تقديم الأفضل لديهم في المجالات التطوعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض