• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تفقد التجهيزات والتخصصات

راشد بن سعود يفتتح عيادة جديدة بمجموعة طبية في أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

أم القيوين (وام)

افتتح سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، أمس، عيادة جديدة لقسم الرعاية الصحية بمجموعة ثومبي الطبية، ضمن الخطة التوسعية للمجموعة في جميع الإمارات، بتأسيس شبكة من العيادات العائلية التابعة لها.

حضر حفل الافتتاح الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والعميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، وسلطان بن راشد الخرجي مستشار وزير الصحة، وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري بأم القيوين، ومحيي الدين ثومبي الرئيس المؤسس للمجموعة بالإمارات، ومديرو الدوائر بالإمارة، وأعضاء الفريق الإداري للمجموعة.

وقام سمو ولي عهد أم القيوين بقص الشريط التقليدي إيذاناً بافتتاح عيادة ثومبي، وبعد ذلك قام سموه يرافقه الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا والمسؤولون، بجولة في أقسام العيادة الطبية، أطلعهم خلالها محيي الدين ثومبي على ما تم استكماله فيها من العيادات الطبية، وما تقدمه من الخدمات المخبرية للمرضى، وما تم تزويدها به من المعدات الطبية الحديثة الخاصة بالرعاية الصحية.

وتفقد سموه مرافق العيادة التي ضمت تخصصات عدة، بما في ذلك قسم النساء والتوليد، وطب الأطفال، والجراحة العامة، والطب الباطني، والطب العام، والأشعة، وخدمات المختبرات، وما تضمه العيادة من الأطباء الاختصاصيين المؤهلين لعلاج المرضى، ومرافقها الخاصة مثل الصيدلية وعيادة الصحة العامة والجراحة، وغيرها، بما تضمه من المعدات الطبية الخاصة بالرعاية الصحية، وإعادة التأهيل، وما تحتويه من منتجات طبية حديثة زودت بها للعيادة الجديدة. وأشار محيي الدين ثومبي إلى أن المجموعة مستمرة في توسعاتها، وأنه سيتم افتتاح العديد من العيادات في جميع أنحاء دولة الإمارات خلال العامين المقبلين، وذلك كجزء من الخطة الاستراتيجية للمجموعة ورؤيتها وتطلعاتها المستقبلية. وأكد أن رؤية المجموعة من افتتاح عيادات طبية في المجموعة تتمثل في الوصول للجميع لنشر الوعي الصحي، وتقديم الرعاية الصحية وفق احتياجات المجتمع. وأوضح أكبر أن عيادات الرعاية الأسرية للمجموعة متوافرة في عجمان والشارقة ودبي وأم القيوين ورأس الخيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض