• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

توقعات الطقس ليوم غد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 مارس 2016

أبوظبي- الاتحاد نت

أفاد  المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أنه من المتوقع أن يسود الدولة، غداً الجمعة وبعد غد السبت بإذن الله، طقس غائم جزئياً بشكل عام يصبح غائماً أحياناً.

وتكون الرياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط الموجه عموماً في الخليج العربي وبحر عمان، وتزداد الرطوبة النسبية ليلاً وفي الصباح الباكر على بعض المناطق الغربية، مع فرصة لتشكل الضباب في الصباح الباكر.

 

وأوضح تقرير للمركز أن  معدلات الرطوبة النسبية ستزداد في ساعات الليل اليوم وصباح الغد على بعض المناطق الداخلية والغربية من الدولة، في حين تنخفض درجات الحرارة في المناطق الساحلية والدخلية والجبلية بمعدل يتراوح ما بين 5 و7 درجات.

وعادت أجواء الدولة، اليوم الخميس، للاستقرار مجدداً، بشكل تدريجي، مع استمرار تشكل المزيد من كميات السحب على بعض المناطق في الدولة خاصة الشمالية والشرقية منها، وفقاً لتقرير المركز الوطني للأرصاد والزلازل.

وذكر التقرير أن الأجواء مهيأة لتشكل بعض السحب الركامية مع احتمال سقوط بعض الأمطار، في حين تكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة، في حين يكون البحر متوسط الموج بوجه عام قد يضطرب أحياناً في الخليج العربي وفي بحر عمان تبعاً لنشاط السحب.

وأفاد تقرير المركز بأن معدلات الرطوبة النسبية ستزداد في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الداخلية والغربية من الدولة، في حين تنخفض درجات الحرارة في المناطق الساحلية والدخلية والجبلية بمعدل يتراوح ما بين 5 و7 درجات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض