• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

جناح الجو في الداخلية ينقذ 63 شخصا بالمناطق الشمالية خلال يومين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 مارس 2016

أبوظبي (و ا م)

أسفرت جهود كوادر إدارة جناح الجو التابعة للإدارة العامة للإسناد الأمني بوزارة الداخلية في المناطق الشمالية للدولة عبر قاعدتها المتمركزة في الشارقة عن إنقاذ أكثر من 63 شخصاً تراوحت بين نقل مرضى من منازلهم في حالات طبية حرجة ومصابين بحوادث سير ومحاصرين بينهم انتشال مواطن مسن بواسطة الرافعة كان محصوراً في سيارة بوسط وادي وعائلة من 12 شخصا تقطعت بهم السبل عالقين بصحراء المدام بالشارقة.

 

وقال العقيد سالم السويدي نائب مدير إدارة جناح الجو بوزارة الداخلية إن المهام الإنسانية التي نفذتها طائرات الإسعاف الجوي انطلاقاً من قاعدتها في الشارقة خلال الأحوال الجوية التي سادت البلاد في اليومين الماضيين تم فيها إنقاذ 63 شخصاً خصوصا أثناء بلوغ العاصفة ذروتها وذلك بالتنسيق مع جميع الجهات الشرطية التي عملت على مواجهة العاصفة وحالة عدم الاستقرار الجوي التي شهدتها البلاد.

 

وأوضح نائب مدير إدارة جناح الجو بوزارة الداخلية أن عمليات الإنقاذ تركزت في وادي المدام بإمارة الشارقة الذي شكل  مسرحاً لعمليات الإنقاذ طوال يوم أمس والتي امتدت بين الساعة الثالثة و45 دقيقة عصراً  إلى  السابعة و20 دقيقة متضمنة إنقاذ مواطن "مسن" حاصرت المياه مركبته وسط الوادي وانتشال آسيوي حاصرته المياه في ما تم إنقاذ عائلة مواطنة مكونة من  9 أشخاص بعد أن حاصرتهم المياه وعائلة مواطنة أخرى حاصرت المياه أفرادها البالغ عددهم 5 أشخاص.

كما طالت عمليات الإنقاذ 7 آسيويين محصورين و5 مواطنين شباب كانوا محاصرين بالمياه من كل الجوانب في منطقة ضيقة وعلى تربة طينية و انتشال مواطنين وإنقاذ عائلة من 12 شخصاً هم 6 نساء و4 أطفال و2 رضع. وتم تأمين نقل عائلة مكونة من 9 أشخاص لعبور الوادي إلى الجهة المقابلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض