• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكبر تظاهرة احتفالية في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) -قال عيسى آدم، المدير العام لـ «برجمان»: «تربطنا شراكة استراتيجية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، ويصبح عمر تعاوننا هذه السنة 19 عاماً، أي منذ انطلاق المهرجان في عام 1996».

وقالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال لمركزي ميركاتو وتاون سنتر جميرا: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن شراكتنا الاستراتيجية ودعمنا لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة من خلال مهرجان دبي للتسوق، حيث يعد مهرجان دبي للتسوق أكبر تظاهرة احتفالية في المنطقة من حيث الفعاليات الترفيهية المميزة وتجربة التسوق التي لا تنسى».

وأشار فهد كاظم، المدير التنفيذي للشؤون التجارية لمجموعة مِراس القابضة أن مهرجان دبي للتسوق يعتبر من أكثر المهرجانات السنوية التي ينتظرها الكثيرون بصبر نافد، حيث يساعد هذا الحدث في إبراز جمال دبي وحسن كرم ضيافتها للجميع، كما أنه يقدم مجموعة مميزة من عروض الترفيه والتسوق والجوائز وغيرها.

وقال خالد المالك، الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات: «نهدف من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تعزيز علاقاتنا العريقة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

وتعتبر وجهات مجموعة دبي للعقارات المتميزة، مثل الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس، ودبي لاند، مواقع جذابة مثالية لإقامة مثل هذه الفعاليات، إذ تستقبل بالفعل ملايين الزوار كل عام.

ونأمل أن نشهد إقبالاً أكبر خلال المهرجانات هذا العام، لتعزيز مكانة دبي كوجهة تسوق رائدة عالمياً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا