• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«التخطيط» بدأت تنفيذ توجيهات سلطان القاسمي

أسماء الشهداء تزيـن شوارع الشارقــــــة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

بدأت دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بإطلاق أسماء شهداء الوطن البواسل على الشوارع القريبة من أحيائهم السكنية، لتزدان شوارع الإمارات بأسماء شهدائها الأبرار، وذلك من خلال إطلاق اسم الشهيد جمال مايد المهيري في منطقة النوف 4 بالإمارة.

وكان المهندس صلاح بطي بن بطي، رئيس الدائرة، قد صرح بأنه سيتم تنفيذ هذه التوجيهات بصورة سريعة من خلال 14 شارع في مناطق الإمارة الممتدة، تحمل أسماء شهداء الوطن الأبرار، وبأن تكون بالقرب من مساكنهم أو مساكن ذويهم ضمن حيهم السكني، لكي تصبح مصدر إعزاز وفخر لمناطقهم ومدنهم، وبعد اعتماد المقترح بواسطة صاحب السمو حاكم الشارقة، سيتم الشروع فوراً في تركيب اللوحات على هذه الشوارع.

وقال: «إن هناك ترتيبات تتم حالياً لتركيب أسماء الشوارع، ومن المتوقع أن ينتهي من تركيبهم جميعاً خلال الأيام الحالية».

وذكر ابن بطي أن تضحيات هذه الكوكبة الطاهرة من أبناء الوطن تجبرنا على الوقوف إجلالاً للبسالة والبطولة، في سبيل الدفاع عن الحق ونصرة المظلوم وردع البغاة والمعتدين.

وأبدى عبد الله شقيق الشهيد جمال مايد المهيري سعادته بوجود شارع في منطقة النوف 4 يحمل اسم أخيه الشهيد، مشيراً إلى أنه شعر بفرحة كبيرة عندما شاهد اللافتة وعليها الاسم، وهو ما يؤكد فخر الدولة بأبنائها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض