• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

مباريات أندية العاصمة بدون جمهور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2007

حدد الاتحاد العراقي لكرة القدم الخميس المقبل موعدا لانطلاق منافسات أندية العاصمة بغداد التي كانت مؤجلة منذ اكثر من 45 يوما بسبب الأوضاع السائدة، وسيقام بعضها من دون جمهور لمقتضيات امنية، واوضح عضو الاتحاد ولجنة المسابقات طارق احمد أن ''مباريات اندية العاصمة ستبدأ الخميس المقبل بعضها على استاد الشعب الدولي في بغداد من دون جمهور، والأخرى على ملعب كربلاء خارج العاصمة''.

واضاف أحمد ''المباريات التي تقام على استاد الشعب الدولي في العاصمة بغداد ستكون من دون جمهور، كما اتفق مع مسوؤلي الاندية لمقتضيات امنية للمحافظة على اجواء المباريات وابعادها عن اية احتمالات طارئة تمس المسابقة والجمهور''. وتضم اندية العاصمة التسعة التي وزعت على مجموعتين بالقرعة فرق الزوراء حامل اللقب والقوة الجوية والشرطة والصناعة والطلبة والكهرباء والعدالة والجيش والنفط، وكانت بطولة العراق انطلقت في 23 ديسمبر الماضي بمباريات المجموعتين الاولى (أندية اقليم كردستان ومعها سامراء والموصل وكركوك) والثانية (اندية مدن الجنوب).

واسفرت قرعة أندية بغداد عن وقوع الزوراء والطلبة والنفط والكهرباء والعدالة في المجموعة الثالثة، وستخوض مبارياتها على ملعب كربلاء (100 كلم جنوبا)، بينما ضمت المجموعة الرابعة فرق القوة الجوية والشرطة والصناعة والجيش، وستلعب عل استاد الشعب الدولي من دون جمهمور، وتقتضي لوائح المسابقة تأهل ثلاثة فرق عن كل مجموعة الى الدور النهائي للبطولة التي يشارك بها 23 فريقا اصبحت موزعة على اربع مجموعات.

وتضم الأولى المتصدر اربيل وسيروان والسليمانية والموصل وكركوك وسامراء ودهوك، في حين تضم الثانية متصدرها النجف والميناء وكربلاء ونفط الجنوب والشطرة والفرات وميسان، وتشكل اندية العاصمة وخصوصا الكبيرة عادة عاملا للاثارة وقوة للمسابقة التي ستفقدها البطولة بسبب إقامة عدد من المباريات بدون جمهور للمرة الاولى بتاريخها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال