• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

دعم متواصل من الشركاء الاستراتيجين والرعاة الرئيسيين

6 آلاف محل و70 مركز تسوق تختتم فعاليات الدورة الـ19 لمهرجان دبي للتسوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - يسدل مهرجان دبي للتسوق اليوم الأحد الستار على دورته التاسعة عشرة، حيث تمكن على مدى 32 يوماً بدءا من 2 يناير من إضفاء أجواء المرح والفرح والسعادة على وجوه زوار المهرجان، ومنحهم فرصا كثيرة للربح والتوفير واقتناص أفضل العروض الترويجية التي شارك فيها نحو 6000 محل ونحو 70 مركز تسوق.

وبحسب بيان صحفي أمس، قدم مهرجان دبي للتسوق 2014 نحو 150 فعالية متنوعة تم اختيارها بعناية لتتناسب مع التنوع الثقافي الغني في ظل تعدد الجنسيات التي تعيش على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب الفئات العمرية المختلفة.

وأحدث المهرجان حالة من التنافس الإيجابي بين العاملين في مختلف القطاعات الاقتصادية التي سارعت إلى المشاركة في العروض الترويجية، وقدمت أفضل التنزيلات والخصومات والعروض على مدى 32 يوما، ما انعكس إيجاباً على الزائر والمتسوق والسائح والتاجر.

وعاش زوار المهرجان تجارب «التسوق بكل روائعه»، وهو ما يحمله شعار حملته التسويقية، فكل شيء في المهرجان له نكهة خاصة سواء من خلال حسن الضيافة والترحيب بالزوار«التسوق بكل حفاوته»، أو التسوق بكل بهجته، أو التسوق بكل ألقه، أو التسوق بكل اكتشافاته، أو التسوق بكل نكهاته، أو التسوق بكل بهجته.

وأكدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أن التعاون والتنسيق بين القطاعين العام والخاص الذي ترتبط معه بشراكة استراتيجية، وكذلك الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق كانا من الأسباب الرئيسة التي ساهمت في إنجاح المهرجانات والأحداث التي تنظمها المؤسسة على مدار العام، ولاسيما مهرجان دبي للتسوق مع حرص كافة الأطراف على المضي قدما في تنفيذ البرامج وإقامة الفعاليات والأنشطة التي تسهم في تنشيط الأسواق والقطاعات، وتعزز من مكانة دبي كوجهة عالمية رائدة للتسوق والسياحة.

وتتقدم مسيرة مهرجان دبي للتسوق نحو الأمام بخطى ثابتة نحو الدورة العشرين في العام المقبل، التي يتوقع لها أن تكون متميزة بكل في الكلمة من معنى، وسيتم الإعداد لها مبكرا لترقى إلى المستوى المطلوب من التوقعات ولاسيما أن هذه المسيرة تمتد على عقدين من الزمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا