• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  01:05    قوى المعارضة السورية تبدأ اجتماعها في الرياض وسط ضغوط للتوصل الى تسوية        01:43    الحريري يقول في كلمة مذاعة تلفزيونيا إنه ملتزم بالتعاون مع عون        01:44     الحريري: الرئيس طلب مني التريث في استقالتي وأبديت تجاوبا        01:45     الجبير: سنوفر الدعم للمعارضة السورية للخروج من مؤتمر الرياض في صف واحد    

الوحدة والشارقة.. «استعادة الانتصارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 فبراير 2017

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يرفع الوحدة شعار الفوز أمام ضيفه الشارقة، في مواجهة تحمل طابعاً خاصاً، على الرغم من أن طرفيها بعيدان عن المنافسة على درع البطولة، وتكمن الخصوصية في أن الطرفين ستتجدد مواجهتهما في نصف نهائي كأس رئيس الدولة مرة أخرى هذا الموسم، بجانب فوز «العنابي» بالسبعة على «الملك» في لقاء الفريقين بالدور الأول.

ورغم أن التوقعات على الورق تعطي الأفضلية لصاحب الأرض، فإن ظروف الفريقين متشابهة نسبياً في المسابقة بالفترة الأخيرة، والبحث عن الفوز سيكون مطلباً لهما في هذه المباراة، حيث يسعى الوحدة لتحسين وضعه في خريطة الترتيب بمطاردة فرق المقدمة، بينما يحاول الشارقة تحسين وضعه والابتعاد عن دائرة خطر الهبوط.

الوحدة في وضع لا يحسد عليه في المسابقة، وفشل في تحقيق الانتصار في آخر 4 جولات خرج منها بنقطة وحيدة، ويدخل هذه المباراة بظروف أفضل لم تتوفر له في الفترة الماضية بعد استرجاع جميع لاعبيه المؤثرين في خطوط اللعب المختلفة، ويعمل على أن يقدم مردوداً جيداً يمثل دفعة معنوية للفريق قبل لقاء الريان الثلاثاء المقبل في استهلال مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا.

أما الشارقة فافتقد نغمة الانتصار في الجولات الثماني الماضية (4 تعادلات و4 خسائر)، وأي نتيجة بخلاف الفوز ستعقد موقفه أكثر، وهو يعمل على رد اعتباره بعد سباعية الدور الأول، وشهد الفريق تطوراً كبيراً في الناحية الدفاعية بعد تسلم بيسيرو لدفة القيادة الفنية للفريق، وبالمقابل لا يزال خط هجومه يعاني نوعاً من الكسل، حيث لم يسجل سوى هدفين من ركلتي جزاء في آخر 5 مباريات، وهو ما يجعل مهمته أمام الوحدة صعبة جداً خاصة في ظل استعادة الأخير لعدد من العناصر الأساسية في الخط الخلفي.

ويعاني الفريق من ضعف حراسة المرمى، خاصة أن الحارس راشد أحمد لم يخض سوى مباراة واحدة فقط هذا الموسم، بينما يغيب الحارسان الأساسي محمد يوسف للإصابة، وعادل الحوسني بسبب الاتفاق بين الناديين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا