• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

من إنتاج إيمج نيشن وإخراج علي مصطفى

الانتهاء من تصوير الفيلم الروائي الطويل «مختارون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت إيمج نيشن أبوظبي، الشركة الرائدة في مجال وسائل الإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، أنها أنهت مرحلة تصوير فيلمها الروائي الإماراتي الطويل «مختارون» (وورثي). وتدور أحداث الفيلم في مستقبل بائس يشهد انتشار الفوضى والصراعات نتيجة لتلوث مصادر المياه. وتسعى مجموعة صغيرة من الناجين للبحث عن مصدر المياه النظيف الوحيد المتبقي في المنطقة، ومع تسلل زائرين اثنين إلى المنطقة الخاصة بهم، يتحولون إلى مجرد أداة للاختبار من أجل النجاة، وواحد فقط يستحق النجاة. الفيلم حالياً في مرحلة ما بعد الإنتاج، وسيتم إطلاقه في 2016.

يعد هذا العمل السينمائي المشوق، ثالث فيلم روائي طويل للمخرج الإماراتي المبدع علي مصطفى. وكانت إيمج نيشن قد تعاونت في العام الماضي مع Twofour54لصناعة فيلم «من ألف إلى باء» للمخرج علي مصطفى، والذي سيعرض في المملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر ضمن مهرجان بي إف آي لندن السينمائي الدولي. أما أول أعمال علي السينمائية الروائية الطويلة، فقد كان فيلم «دار الحي» عام 2009، والذي يعد أول فيلم إماراتي طويل يلقى إقبالاً واهتماماً على نطاق واسع.

دعم إيمج نيشن

وفي تصريح له، قال المخرج علي مصطفى «إنه أمر رائع أن يكتمل ثاني فيلم روائي طويل يتم إنتاجه مع إيمج نيشن خلال هذه الفترة القصيرة. ولم أكن لأستطيع أن أحقق هذا الإنجاز دون الدعم الذي تلقيته من فريق العمل وإيمج نيشن. لقد كان لهم دور بارز في متابعة مسيرتي المهنية، كما أنني سعيد للعمل معهم من جديد».

كما قال بن روس، رئيس قسم الأفلام الروائية والتلفزيون في إيمج نيشن «نحن سعداء بالتعاون من جديد مع علي مصطفى، فهو من رواد صناعة السينما الإماراتية، وهذا التعاون يساهم في ترسيخ مكانة صناعة السينما الإماراتية على الخارطة العالمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا