• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

إيتو ·· و الأمر المخجل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2007

ينتظر فرانك ريكارد مدرب برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم سماع ايضاحات من اللاعب صامويل ايتو عقب رفض المهاجم الكاميروني الدولي المشاركة كبديل في مباراة اقيمت بالدوري.

وفاز برشلونة على ريسينج سانتاندر بهدفين دون رد على ملعب نو كامب احرزهما البرازيلي رونالدينهو الا ان ايتو العائد من الاصابة بعد غياب دام أربعة اشهر عن المباريات قال إنه لا يرغب في اللعب في الدقائق الاخيرة من المباراة. وقال ريكارد خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة لقد قام إيتو بالاحماء لكنه ابلغ مساعدي بعد ذلك بانه لا يرغب في النزول. انه امر مخجل. لم تسنح لي الفرصة التحدث اليه لمعرفة الاسباب.. وقال ريكارد لمحطة كادينا سير الاذاعية ''يجب ألا نتعجل الامور.. يتعين ان استمع إلى وجهة نظره ومن المحتمل ان نتحدث بشأن الامر

وقال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة للصحفيين ''عانى صامويل من الابتعاد لأربعة أشهر وهو بحاجة الى اللعب واحراز الاهداف. يجب ان نقف الى جانبه. ريكارد خبير في تلك المواقف ويعلم كيف يتصرف بشأنها. وكان ايتو عاد من الاصابة في مباراة اوساسونا التي انتهت بالتعادل السلبي في الرابع من فبراير حيث لعب اخر خمس دقائق كبديل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال