• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لدعم المنتخب في تصفيات آسيا والمونديال

إطلاق هاشتاج #منصور_ياالأبيض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت لجنة الشؤون المجتمعية باتحاد كرة القدم، هاشتاج#منصور_ياالأبيض) على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشجيع ومؤازرة المنتخب الأول، لتأكيد تلاحم الشارع الرياضي خلف منتخب الأحلام، الذي يحتاج لوقفة جماهيرية كبيرة بالمدرجات في المباريات القادمة، ومساندة إعلامية إيجابية في تصفيات مونديال 2016 ونهائيات آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات.

وجدد الاتحاد الثقة والمساندة، لأفراد الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول، بما يعزز رغبة الاستقرار، التي ينتهجها الاتحاد في تعامله مع جميع المنتخبات الوطنية.

وكان يوسف يعقوب السركال، قد ناشد في تصريحات إعلامية، الالتفاف حول المنتخب واللاعبين والجهازين الإداري والفني، وأن لا نستسلم، لأن الأبيض لم يفقد الأمل، وما زال هناك دور ثان في التصفيات،وسننجح في تحقيق المطلوب وإحياء الفرصة من جديد.

بدوره، أوضح سعيد عبيد الطنيجي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة الشؤون المجتمعية، أن إطلاق الحملة يأتي دعماً لمسيرة منتخبنا الأول في التصفيات المشتركة، لاسيما، وأنه سيلعب ثلاث مباريات في الإمارات، بجانب لقاء ماليزيا الذي سيقام في كوالالمبور بدون جمهور، وهو ما يؤكد أن الآمال ما زالت موجودة.

ولفت إلى أن الجيل الحالي عودنا على أنه عندما تشتد المواقف يكون على قدر المسؤولية والتحدي، وأقرب مثال ما حدث في التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012 ، عندما فقد الجميع آمال التأهل، إلا أن (أسود زايد) استطاعوا تحقيق الإنجاز، وهو خير دليل على مقدرة هذا الجيل التأهل للنهائيات.

وطلب سعيد الطنيجي من الجميع أن يكونوا على قلب رجل واحد لتحقيق حلم الوصول للمونديال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا