• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد أن «السوبر» مجرد «مباراة»

مرتضى لـ « الاتحاد»: الزمالك يسعى لتوقيع مذكرة تعاون مع العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

معتز الشامي (أبوظبي)

أبدى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ترحيبه بتوقيع مذكرة تفاهم وشراكة مع نادي العين، الذي وصفه بأكبر الأندية الإماراتية، وصاحب الشعبية الطاغية، وشدد منصور على أنه ينوي استغلال تواجده في العين، لفتح باب للتواصل مع مسؤولي النادي الإماراتي بهذا الشأن.

وكشف منصور في تصريحات لـ «الاتحاد» أنه يدرس مع مجلس الإدارة كيفية التوصل لتفاصيل تلك الاتفاقية، من أجل الوقوف على كيفية المضي قدماً في تنفيذها، بما يضمن تعاون وتبادل خبرات وإقامة مباريات ودية، وتبادل لاعبين ومدربين.

ووجه منصور التحية والشكر والتقدير إلى دولة الإمارات، وإلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك على حفاوة الاستقبال لبعثة الزمالك، وللمعاملة الطيبة التي يلقاها المصريون على أرض دولة الإمارات، وقال: «الكرم وحسن الاستقبال والمعاملة الطيبة، هي سمات ليست بغريبة على الإمارات، التي أسسها وبناها المغفور له الشيخ زايد طيب الله ثراه، الذي عشقه كل المصريين، والذي أوصى أبناءه خيراً بمصر والمصريين، فامتد الحب وزادت المحبة بين الشعبين والقيادتين هنا وهناك في مصر».

وأشار منصور إلى أن سمو الشيخ هزاع بن زايد مستشار الأمن الوطني، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، قد نجح في قيادة الكرة الإماراتية، لتحقيق قفزات إيجابية، حيث باتت للكرة الإماراتية شخصية قوية وكلمة في البطولات القارية والإقليمية، موضحاً أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، رياضي من الطراز الأول، وكان لرؤيته الثاقبة دور كبير في تبوؤ العين مكانة كبيرة في الكرة الإماراتية، والقارة الآسيوية.

وتحدث مرتضى عن مستقبل الزمالك واللاعبين والجهاز الفني على ضوء مباراة السوبر وقال: «هذا الفريق حقق ما لم تحققه أجيال كثيرة للزمالك، وثقتي فيهم بلا حدود، سأطالبهم اليوم باللعب من أجل الفوز والتحلي بالروح القتالية العالية والرغبة في الحسم، وهم قادرون على ذلك، وأتمنى أن تخرج المباراة بالصورة المتوقعة وأن يقدم جمهور الفريقين المستوى اللائق من التشجيع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا