• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

رونالدينهو يهدي البارسا القمة منفرداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2007

ابتعد برشلونة حامل اللقب في الصدارة بفوزه على ضيفه راسينج سانتاندر 2-صفر، فيما اسقط خيتافي ضيفه فالنسيا الرابع بالفوز عليه 3-صفر أمس الأول في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب ''نوكامب''، يدين برشلونة بفوزه الى نجمه العائد من الاصابة البرازيلي رونالدينهو الذي سجل هدفي اللقاء، والى حارس المرمى فيكتور فالديز الذي جنب فريقه هدفا في الشوط الاول عندما تصدى لركلة جزاء.

وشهد اللقاء عودة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الى الملاعب بعدما ابعدته الاصابة في ساقه عن الفريق الكاتالوني منذ 12 نوفمبر الماضي، فشارك في الشوط الثاني بدلا من اينييستا، علما ان الكاميروني صامويل ايتو الذي سبقه الى ذلك في المرحلة السابقة امام اوساسونا، جلس على مقاعد الاحتياط.

وكاد برشلونة يجد نفسه متأخرا عندما ارتكب المدافع البرازيلي جوليانو بيليتي خطأ داخل المنطقة على خوان خوانخو، فانبرى ايزيكييل جاراي لركلة الجزاء الا ان الحارس فالديز انقذ برشلونة ببراعة (26).. ورد برشلونة بهجمة منسقة وصلت من خلالها الكرة الى اينييستا على الجهة اليمنى فسدد الاخير من داخل المنطقة، إلا أن القائم الأيسر للحارس خوان كالاتايود حرم المضيف من هدف التقدم (32).

وفي الشوط الثاني، عوض رونالدينهو غيابه عن اجواء الشوط الاول، فوضع فريقه في المقدمة من ضربة حرة رائعة (51)، قبل ان يضيف النجم البرازيلي هدفه الثاني من كرة رأسية اثر تمريرة من البرتغالي ديكو (67)، رافعا رصيده الى 15 هدفا في المركز الثاني على لائحة هدافي الدوري. ورفع برشلونة رصيده الى 46 نقطة وابتعد بفارق 3 نقاط عن ملاحقه اشبيلية الذي تعادل مع بيتيس صفر-صفر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال