• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الكوماندوز يقسو على الإمارات بثلاثية ويستعيد الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2007

سعيد عبد السلام:

حقق الوحدة فوزاً مستحقاً على حساب دبي وبنتيجة 3/1 في المباراة التي جرت أمس بالعوير.. انتهى الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف للا شيء سجله إسماعيل مطر في الدقيقة الأخيرة ثم أضاف باكايوكو الهدف الثاني في الدقيقة 81 ثم سجل البديل محمد الشحي الهدف الثالث للعنابي في الدقيقة 87 فيما أحرز الفرنسي جريجوري هدف دبي الوحيد في الوقت المحتسب بدل الضائع. جاءت المباراة جيدة المستوى لعبت خلالها الخبرة الدور الاكبر في حسم النتيجة لصالح الوحدة الذي سيطر على أغلب فترات المباراة فيما اجتهد لاعبو دبي لكن الفريق افتقد الى الكثافة العددية في الهجوم وايضاً التنظيم الدفاعي.

شوط وهدف عنابي

بدأت المباراة هادئة من الفريقين يغلفها الحذر خشية صدفة البداية وغلب الحماس على لاعبي دبي الا ان فريق الوحدة لعب على وتر الخبرة فمالت السيطرة لصالحه بعد مرور سبع دقائق وكاد يهز شباك دبي عندما اخترق اسماعيل مطر الجبهة اليسرى لفريق دبي ليهدي بكايوكو تمريرة عرضية برازيلية في حلق المرمى نجح دفاع دبي في إبعادها.

زاد الفريق الوحداوي من إيقاع السرعة عبر تبادل المراكز وتحركات مطر وموريتو وبكايوكو وعبد الرحيم جمعة وانضمام حيدر آلو علي للمساندة الهجومية فاضطر فريق دبي الى التراجع ووقفت عارضة دبي حائلاً أمام تسديدة اسماعيل مطر القوية في الدقيقة السابعة.

لم يجد دبي أمام هجمات الوحدة المنظمة سبيلاً سوى الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة والتي شكل منها الفرنسي جريجوري خطورة واصاب مدافعي الوحدة بحالة صداع.. لكن الخطورة ورائحة الأهداف كانت تفوح بشكل أكبر من فريق الوحدة الذي عاد لاعبوه ليضيعوا فرصة جديدة للتسجيل صناعة اسماعيل مطر والذي أهدى موريتو تمريرة عرضية في الدقيقة 22 حولها برأسه لكن حسين علي حارس دبي كان في الزمان والمكان المناسبين فأبعد الكرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال