السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مجتمع اقتصادي

مجتمع اقتصادي
12 فبراير 2007 23:53
؟؟ دبي-الاتحاد: تم تعيين ''كونسبت جروب'' الوكيل المعتمد والحصري المخول رسمياً تمثيل شركة ''توتال أيدينتيتي'' في جميع دول مجلس التعاون الخليجي والهند· سيتم تقديم الخدمات المتنوعة والفريدة الناتجة عن هذه الشراكة من خلال إنشاء قسم جديد يطلق عليه ''كونسبت أيدينتيتي'' والذي سيختص بتقديم مختلف خدمات تطوير الاسم التجاري للشركات كإنشاء وإدارة الهوية الإعلانية والتجارية، استراتيجية تطوير الاسم التجاري ، تطوير المنتج، إنشاء الأسم التجاري والعلامة التجارية للشركات، إضافة إلى توحيد الاسم التجاري لمختلف قطاعات التجزئة· ولن يكون عمل ''كونسبت أيدينتيتي'' مقتصراً على الدولة فقط بل سيتخطاه ليضم مشاريع جديدة من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي والهند· وسيكون أول مشروع لـ ''كونسبت أيدينتيتي''هو إنشاء اسم تجاري جديد لمجموعة ''كونسبت جروب'' بشركاتها السبع· وقال ''ألدرين فرناندز'' المدير التنفيذي ''لكونسبت جروب'' ''تقف المجموعة بالشراكة الجديدة على اعتاب مرحلة جديدة، لنقدم لجميع عملائنا ما يميزهم عن جميع منافسيهم في السوق من خلال بناء اسم تجاري معبراً عن نفسه بقوة ووضوح لتميزه في كل شيء· إضافة إلى ذلك وكوننا شركة تقديم خدمات فنحن نبحث دائماً عن طرق نعزز بها الخدمات المقدمة ولذلك فإن هذه الشراكة الجديدة ما هي إلا طريقة جديدة نضيفها لخدماتنا المقدمة والموجودة في الأصل·'' ومن جانبه قال''أيي فليسنج'' مدير التجارة الدولية لشركة ''توتال أيدينتيتي'' ''ستخول الشراكة الجديدة المجموعة تطوير مفاهيمها الاستراتيجية وتصميماتها للاسم التجاري إضافة إلى التطبيقات المختلفة لتسويق الهوية الإعلانية والتجارية تحت سقف واحد هنا في دبي ، مما ينهي الحاجة بعد الآن لأي من الشركات الخاصة أو الحكومية للبحث عن خدمات عالمية لمختلف متطلبات هويتها التجارية والاعلانية خارج الدولة·'' ؟؟ دبي-الاتحاد: أعلنت ''بلج-إنس إليكترونيكس''، إحدى متاجر الإلكترونيات المتعددة العلامات التجارية في الدولة وإحدى شركات مجموعة الفطيم، عن افتتاح متجرها بشكل جديد في مدينة الغرير، وقد تم تجديده بالكامل، على مساحة تبلغ 11 ألفاً و500 قدم مربع، أي ضعف مساحة المتجر القديم، ويجسد فلسفة مجموعة الفطيم التي تقوم على أساس تقديم أفضل العلامات التجارية والخدمات للعملاء· ويمتاز المتجر بتصميم جديد عصري يضفي المزيد من السهولة على تجول العملاء داخل أقسامه المختلفة ويجعل من التسوق في بلج-إنس تجربة ممتعة· وقال فيشيش باتيا مدير الإليكترونيات والتكنولوجيا والأعمال الهندسية بمجموعة الفطيم ''إن متجر بلج-إنس إليكترونيكس في مدينة الغرير بشكله الجديد سوف يلعب دوراً مهماً في زيادة حصة العلامات التجارية التي يتعامل بها في سوق دولة الإمارات· ونحن على ثقة بأن التصميم المبتكر والفريد للمتجر سوف يرسي مستويات جديدة بعالم تجارة الإليكترونيات في المنطقة· وسيكون التسوق في المتجر الجديد، المجهز لعرض منتجات أكبر من المتجر القديم، بمثابة تجربة ممتعة تدخل البهجة في نفوس العملاء''· ويعرض متجر بلج-إنس بتصميمه الجديد في مدينة الغرير، أكثر من 300 علامة تجارية إليكترونية، فضلاً عن تشكيلة موسعة من منتجات المطابخ والمنتجات المنزلية· وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل المتجر الجديد على قسم قائم بذاته لمنتجات الألعاب الإليكترونية وذلك بهدف تعزيز مكانة بلج-إنس بمجال منتجات الألعاب· وسوف يكون بإمكان العملاء رؤية تشكيلة عريضة من الإلكترونيات الاستهلاكية، المنتجات الرقمية، أجهزة الهواتف المتحركة، والألعاب الإلكترونية التفاعلية، فضلاً عن تشكيلة متكاملة من منتجات تكنولوجيا المعلومات التي حققت الشهرة لـ ''بلج-إنس''· وينقسم المتجر إلى ستة أقسام مميزة، تحمل أسماء تدل على ما تعرضه من منتجات مثل تحدث لقسم الهواتف المحمولة، واستمع لقسم المنتجات الصوتية، وشاهد لقسم الأجهزة المرئية، والعب لقسم الألعاب والأجهزة الموسيقية واسطوانات الـ دي في دي، وتواصل لقسم منتجات تكنولوجيا المعلومات والكاميرات الرقمية· وقال برادلي بنيت مدير التطوير التجاري في بلج-إنس إليكترونيكس ''إن المتجر بشكله الجديد يجسد مدى قوة وخبرة علامة بلج-إنس، ونتوقع أن يصبح متجراً أساسياً لعشاق الإليكترونيات في دبي· ويتيح لنا المتجر البيئة المثالية لتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائنا بمجال الإليكترونيات، كما أنه يضم كل العناصر التي تؤهله لإرساء مستويات جديدة لفنون عرض المنتجات وخدمة العملاء''· ؟؟ دبي- الاتحاد: تنظم دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ندوات تعريفية في المملكة العربية السعودية للترويج للفرص الاستثمارية العقارية في الإمارة وذلك بالتعاون مع مجموعة دبي العقارية، وإعمار كراعٍ رئيسي، وبدأت الندوات التعريفية أمس الأحد وتستمر ثلاثة أيام وتقام في مدينتي الرياض وجدة · ويقول خالد أحمد بن سليّم مدير عام الدائرة إن دبي تشهد حالياً طفرة عقارية غير مسبوقة وتقدم خدمات وتسهيلات للمستثمرين ورجال الأعمال لذا رأينا أن نقوم بتسويق هذه الفرص الاستثمارية في واحد من أهم الأسواق بالنسبة لدبي وهو السوق السعودي وجذب المستثمرين ورجال الأعمال إلى هذا القطاع المهم الذي تشهده دبي حالياً · وأضاف بن سليّم أن الهدف من هذه الندوات التعريفية هو جذب كبار المستثمرين من السوق السعودي وتسويق المنشآت العقارية للمشاركين ضمن وفد دبي في هذا الحدث · وقد وجه مكتب الدائرة في المملكة العربية السعودية دعوات إلى 250 من كبار الشخصيات لحضور الجلسات الصباحية و500 شخص من المهتمين بالقطاع العقاري لحضور الجلسات المسائية · يترأس وفد الدائرة محمد خميس بن حارب المدير التنفيذي لإدارة العمليات والتسويق وخليفة علي بوعميم مدير الترويج الخارجي وخالد بن نصار التنفيذي بقسم الترويج الخارجي وعلي الزيات مدير مكتب الدائرة في المملكة · ؟؟ دبي-الاتحاد: أعلن بنك الإمارات، الذي يحتفل هذا العام بالذكرى السنوية الثلاثين على تأسيسه، عن أسماء الفائزين الـ 13 من عملائه ضمن حملته الترويجية لبطاقاته الائتمانية التي أطلقها مؤخراً في مول الإمارات، والتي أتاحت للعملاء الدخول في السحب اليومي والفوز بأميال تعادل رحلتي سفر إلى أوروبا ذهاباً وإياباً لدى إنفاقهم مبلغاً بقيمة 200 درهم أو أكثر عبر استخدام بطاقاتهم الائتمانية داخل مركز التسوق· وقد امتدّت هذه الحملة من 28 ديسمبر ولغاية 9 يناير ،2007 جرى على إثرها سحب أسماء الفائزين في 15 يناير ·2007 يستقبل فرع بنك الإمارات الجديد في مول الإمارات الزوار يومياً ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية التاسعة مساءً ويتخذ له موقعاً استراتيجياً بمحاذاة مدخل الطابق الأول المؤدي إلى موقف السيارات T-Z وإلى جانب سكي دبي والمنطقة المخصصة للمطاعم· وبإمكان العملاء إجراء سحوبات نقدية وإيداع الأموال والشيكات على مدار الساعة باستخدام أجهزة الصراف الآلي وأجهزة السحب والإيداع النقدي المنتشرة في نقاط مختلفة داخل المركز· يتسنى للعملاء من خلال استخدام أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك الإمارات الاطّلاع على بيانات حساباتهم المصرفية وبطاقاتهم الائتمانية وتحويل الأموال بين الحسابات ودفع الفواتير الاستهلاكية وطلب كشف حساب ودفاتر شيكات بالإضافة إلى تقديم تبرعات لمؤسسات خيرية معروفة· _________________________________ دبي - الاتحاد: أطلقت دار التمويل مؤخراً حملة ترويجية بعنوان ''اربح خلال 365 يوماً في السنة'' لحاملي بطاقاتها الائتمانية· ففي كل مرة يستخدم فيها حامل البطاقة بطاقته الائتمانية للشراء أو السحب النقدي، سيدخل تلقائيا في سحب يومي ليستعيد المبلغ المصروف أو المسحوب الى حد 1000 درهم لكل معاملة رابحة· كل يوم هناك 5 فائزين ولمدة 365 يوما في السنة أي بمجموع 1825 فائزا في السنة· وكلما استخدم حامل البطاقة الائتمانية من دار التمويل كلما جمع فرصا أكثر للفوز عدة مرات· ومنذ الأول من 1 يناير الماضي، تسلم أكثر من 150 حامل بطاقة مبالغ فائزة عن طريق قيدها في حساب بطاقاتهم الائتمانية· وقال ت· ك· رامان، كبير مسؤولي العمليات لدى دار التمويل أن ''إرضاء العميل يعتبر شرطاً مسبقاً لبناء ثقته وولائه''· مشيراً إلى الحملة الفريدة من نوعها وربما الأضخم في الإمارات العربية المتحدة من حيث المدة (365 يوماً في السنة) وعدد الفائزين (1825 فائزا في السنة) التي تعتبر دليلاً على قدرة الشركة على إيجاد طرق جديدة لخدمة العملاء· ويمكن لحاملي بطاقات ائتمان بيت التمويل أيضاً الاستمتاع بمجموعة من المزايا الأخرى مثل: لا رسوم سنوية مدى الحياة، تغطية ائتمانية، تأمين على الحياة والعجز يبدأ من 5 دراهم فقط في الشهر، تأمين شامل للسيارات لمدة 13 شهرا يبدأ من 3,25% فقط على سيارات صالون جديدة ومستعملة وسيارات دفع رباعي ومعدل فائدة ضئيل جداً لا يتجاوز 1,25% في الشهر (على أساس تخفيض الرصيد) من تحويلات رصيد بطاقة الائتمان حتى السداد الكامل ومن دون غرامة دفعة مسبقة· شرح صورة: ت·ك· رامـان، المدير التنفيذي للعمليـات وشاهين سـالـم القبيسي، إدارة الشؤون التجـارية من دائرة التخطيط والاقتصـاد·
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©