• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

اكتمال عقد «RCL» أمام اتحاد كلباء

«جلوبو» البرازيلية تتحدث عن مهارات كايو مع الوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 فبراير 2017

معتصم عبدالله (دبي)

سلط تقرير نشره موقع صحيفة جلوبو البرازيلية الأضواء على مهارات البرازيلي كايو كانيدو مهاجم الوصل في مباراة فريقه أمام الشارقة في الجولة الماضية لدوري الخليج العربي، والتي انتهت بتفوق «الإمبراطور» بنتيجة 2-1 واستعادته لمركز وصافة الترتيب برصيد 39 نقطة خلف الجزيرة المتصدر.

واهتمت الصحيفة البرازيلية باللقطة المميزة لكايو في الدقيقة 86 لمباراة فريقه أمام الشارقة، بعدما تخطى الحسن صالح لاعب «الملك» بصورة فنية رائعة بتمرير الكرة من فوق منافسه على الجهة اليمنى قبل أن يفقدها بعد تدخل اثنين من مدافعي الفريق المنافس، وذكر التقرير أن «قبعة كايو» أمام الحسن صالح اجتذبت اهتمام الكثيرين وبرهنت على المهارات الرائعة للمهاجم صاحب الـ26 عاماً.

وشهدت مباراة الشارقة عودة مهاجم الوصل إلى التسجيل بعد صيامه في 7 مباريات سابقة من بينها أربع مواجهات في منافسة الدوري، وافتتح كايو الذي سجل هدفه الأخير مع الوصل في مرمى دبا الفجيرة 8-0، التسجيل لفريقه أمام الشارقة من ركلة جزاء ارتكبت مع اللاعب نفسه في الدقيقة 54 قبل أن يضيف حميد عباس هدف الفوز من كرة رأسية قبل عشر دقائق على نهاية المباراة.

ومثلت عودة كايو لهز شباك المنافسين قوة إضافية لهجوم الوصل الذي يخوض اختباراً جديداً أمام ضيفه اتحاد كلباء مساء الغد في ختام الجولة 19 للدوري، ويمثل اكتمال عقد الـRCL «رونالدو، كايو، ليما» بعودة رونالدو الغائب عن مباراة الجولة الماضية بداعي الإيقاف بعد نيله الإنذار الثالث السلاح الأقوى للأصفر في الموسم الحالي بعد أن تكفل الثلاثي بتسجيل نحو 87.5% من أهداف «الفهود» في الدوري، والتي وصل عددها إلى 40 هدفاً من بينها 35 بوساطة الثلاثي البرازيلي. ولا يقتصر تميز الـRCL في مشوارهم مع الوصل في الدوري على تسجيل الأهداف، بل يتعداه بالضرورة إلى الصناعة المميزة، حيث يتصدر رونالدو قائمة أفضل صُناع اللعب في فرقة الفهود برصيد 6 فرص ترجمت لأهداف، مقابل 3 للثنائي ليما وكايو.

وأطلق جمهور الوصل هاشتاج «#أصفر أصل» شعاراً لمواجهة الغد أمام اتحاد كلباء الذي يرتدي بدوره الألوان الصفراء في قمصانه الأساسية، وينتظر جمهور «الإمبراطور» مواصلة فريقها لسلسلة نتائجه الإيجابية في الدور الثانية، والتي استهلها بالفوز على النصر في الديربي 2-1، قبل أن تتكرر ذات النتيجة في مباراتي الوحدة والشارقة على التوالي.

من جهة أخرى، انضم عبد الرحمن علي قلب دفاع الوصل الشاب إلى قائمة غيابات دفاع الوصل خلال مباراته المرتقبة أمام ضيفه اتحاد كلباء غداً بعد أن شكا من الإصابة بتمدد في العضلة الخلفية خلال تدريبات فريقه أمس الأول، الأمر الذي يؤكد غيابه عن المباراة، إلى جانب حسن زهران المصاب منذ فترة طويلة، علاوة على ياسر سالم الذي يغيب بداعي الإيقاف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا