• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تصفيات آسيا والمونديال

4 انتصارات عربية ثمينة في الجولة السادسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

«النشامى» و«العنابي» وسوريا وعمان تقترب من «الإمارات 2019»

عواصم (د ب أ)

قطعت منتخبات قطر والأردن وسوريا وعمان خطوة جديدة مهمة على طريق التأهل لبطولة كأس آسيا 2019 والصعود للدور الثالث في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بعدما حقق كل منها أمس الأول فوزا ثمينا في الجولة السادسة من مباريات مجموعته في الدور الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة للبطولتين.

وخطفت المنتخبات الأربعة معظم الأضواء في هذه الجولة التي شهدت غياب منتخبات كبيرة أخرى مثل السعودية والإمارات والعراق وأستراليا واليابان وإيران وكوريا الجنوبية وأوزبكستان.

وقطع المنتخب الأردني خطوة جديدة على طريق التأهل لبطولة كأس آسيا 2019 وعزز موقعه في صدارة المجموعة الثانية بالتصفيات بتغلبه على ضيفه منتخب طاجيكستان 3 - صفر فيما شهدت نفس المجموعة أيضا فوز قيرغيزستان على بنجلاديش 2 - صفر.

ورفع المنتخب الأردني (النشامى) رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام المنتخب الأسترالي الذي غاب عن مباريات هذه الجولة علما بأنه خاض أربع مباريات فقط حتى الآن مقابل خمس مباريات للنشامى.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم حسم النشامى المباراة لصالحه بثلاثة أهداف في الشوط الثاني سجلها حمزة الدردور في الدقيقتين 65 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة وحسن عبد الفتاح في الدقيقة 67. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا