• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أحبطت تهريب كبسولات «هيروين» في أحشاء آسيوي

شرطة الشارقة تضبط 3 متهمين بالترويج لدولارات مزيفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

أحمد مرسي (الشارقة)

أحمد مرسي (الشارقة)

أحبطت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، ترويج 15 ألف دولار أميركي مزيفة، وضبطت حقيبة سوداء بداخلها صندوق به كمية كبيرة من الأوراق السوداء، التي تستخدم في عمليات التزييف، وألقت القبض على 3 من المشتبه بهم.

وقال العقيد جهاد ساحوه مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، إنه وردت لأجهزة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة معلومات مؤكدة عن وجود 3 آسيويين يقيمون بإحدى الشقق السكنية بالإمارة وبحوزتهم كمية كبيرة من الأوراق النقدية المزيفة من فئة 100 دولار أميركي، يرغبون في ترويجها.

وأضاف أن الفريق الذي تم تشكيله لضبط المتهمين كثف البحث والتحري، وحدد هوية المشتبه بهم، وتعرف إلى مقر إقامتهم، وبعد استيفاء الإجراءات القانونية تمت مداهمة مقرهم. واعترف المتهمون الذين يحملون الجنسية الإيرانية والسورية والطاجيكية بمحاولة ترويج هذه الأموال المزيفة في إمارة الشارقة. وبناءً على اعترافات المتهمين، تم توقيفهم ومصادرة العملات المزيفة، تمهيداً لإحالتهم مع المضبوطات إلى نيابة الشارقة.

من جهه أخرى، أحبطت القيادة القيادة العامة لشرطة الشارقة أيضاً محاولة إدخال كبسولات هيروين بعد أن حاول آسيوي تهريبها في أحشائه عبر مطار الإمارة الدولي.

وقام المعنيون في شرطة الشارقة بتحويل الشخص لأحد المستشفيات لإخراج الكبسولات، حيث زاد عددها على 50 كبسولة. ويخضع المتهم حالياً للحراسة، تمهيداً لإحالته لمركز الشرطة المختص لاستكمال التحقيقات ثم عرضه على النيابة للتحقيق في الواقعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض