• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

70٪ من شركات «حرة رأس الخيمة» صغيرة ومتوسطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة) - تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة نحو 70% من الشركات المسجلة لدى المنطقة الحرة برأس الخيمة التي تضم 7500 شركة من أكثر من 106 دول حول العالم وتمثل ما يزيد على 50 قطاعاً صناعياً، بحسب عمران تشيما مدير قسم علاقات العملاء بالمنطقة الحرة برأس الخيمة.

وأشادت المنطقة الحرة برأس الخيمة، بإنجاز إحدى شركاتها الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في أتمتة العمليات والأنظمة المتكاملة وأجهزة قياس التكنولوجيا وحلول الأتمتة في حصولها على المركز الثاني عن فئة أفضل المنشآت الخدمية، بجائزة الشيخ محمد بن سعود للمنشآت الاقتصادية الصغيرة والمتوسطة في رأس الخيمة، في دورتها الثانية، والتي تنظمها دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة.

وسلم الشيخ عبدالله بن حميد القاسمي رئيس الديوان الأميري، بحضور الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة، الجائزة إلى نيكولاس بيتراكوس المدير التنفيذي لمجموعة PrACSI - MeTAS في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق هيلتون رأس الخيمة الخميس الماضي.

وقال عمران تشيما مدير قسم علاقات العملاء بالمنطقة الحرة برأس الخيمة، تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة ما يزيد على 70% من الشركات المسجلة لدى المنطقة الحرة برأس الخيمة التي تعتبر محور الأعمال الأمثل لأكثر من 7500 شركة من أكثر من 106 دول حول العالم وتمثل ما يزيد على 50 قطاعاً صناعياً.

وأكد أن المنطقة الحرة برأس الخيمة، رحبت منذ تأسيسها عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات المبتدئة والعلامات التجارية المشهورة عالمياً لمجمعاتها المتخصصة. وأشار إلى أن المنطقة الحرة برأس الخيمة، تعد مركزاً للأعمال من الطراز العالمي، ومحركاً أساسياً للعملية التنموية والتطويرية في قطاع المناطق الحرة.

وتوفر المنطقة، من خلال تقنيتها المتطورة، ومنهجها الذي يتمحور حول تلبية احتياجات العملاء، مجموعة من خدمات الدعم المتخصصة، والتي تم تطويرها بالشكل الذي يتناسب مع تطلعات المستثمرين في بيئة أعمال تتميز بمرونتها وفعّاليتها من حيث التكلفة، منوها كما توفر المنطقة الحرة مجموعة من الخدمات الفريدة التي تشمل توفير المساعدة في الخدمات القانونية، والموارد البشرية، بالإضافة إلى العمليات التسويقية. وأوضح «أنشأت المنطقة الحرة برأس الخيمة منذ تأسيسها أنشأت، نظاماً فريداً حيث تم تقسيمها إلى 4 أقسام بما في ذلك مجمع الأعمال، والمجمع الصناعي، والمجمع التكنولوجي، والمجمع الأكاديمي ويتقدم كل منها مزايا وفوائد مختلفة للمستثمرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا