• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

إعمار تطرح وحدات سكنية في مرسى دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2007

دبي- ''الاتحاد'': تطرح إعمار العقارية ابتداءً من يوم الخميس المقبل 15 فبراير مجموعة حصرية من الفيلات والبنتهاوس والوحدات السكنية في مجمعات ''بارك آيلاند'' و''مارينا كيز'' في مشروع مرسى دبي. وعينت إعمار مجموعة من مؤسسات التمويل لتوفير خيارات تمويل ميسرة للراغبين في شراء هذه الوحدات السكنية المطلة على الواجهة المائية والتي تضم غرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث غرف.

وقالت بهية قائد، المدير المساعد لقسم مبيعات إعمار العقارية: ''تتمتع الوحدات السكنية المعروضة للبيع بمميزات عديدة حيث توفر لساكنيها شرفات تطل على المعالم المائية والمسطحات الخضراء. كما تقع هذه الوحدات على مقربة من المرافق الترفيهية والتجارية في مرسى دبي''.

ويضم مجمع مارينا كيز ثلاثة أبراج سكنية تشرف على واجهة مائية رائعة وعلى ممشى المرسى، في حين يتألف مجمع بارك آيلاند من أربعة أبراج سكنية ومجموعة من الفيلات الفاخرة التي تقع على منصة بارتفاع 3 طوابق توفر إطلالة ساحرة على معالم المشروع.

وأضافت قائد: ''تقع الوحدات السكنية الاستثنائية المطروحة للبيع في مجمع مارينا كيز في الطوابق الدنيا، وتتمتع بشرفات تطل مباشرة على الماء، في حين تشمل الوحدات السكنية في بارك آيلاند مجموعة من الفيلات الفخمة بتراسات واسعة مطلة على الماء إضافة إلى منازل بنتهاوس من الطراز الفاخر''.

وتقوم إعمار بتطوير ستة مجمعات سكنية في مرسى دبي تم إنجاز وتسليم ثلاثة منها، في حين لا يزال العمل جارياً في المجمعات الثلاثة المتبقية منها ''مارينا كيز'' و''بارك آيلاند''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال