• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  09:50     برلمانيون فرنسيون يطلبون من هولاند الاعتراف بدولة فلسطين         09:50     الحزب الديمقراطي الأمريكي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         09:50     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        09:50     الشرطة الأمريكية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز         09:51     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         09:51    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية    

دياز: التعادل عادل أمام منتخب يضم نجوماً كباراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

اسونسيون (د ب أ)

أشاد رامون دياز المدير الفني لمنتخب باراجواي الأول لكرة القدم بأداء لاعبيه بعد تعادلهم سلبيا من دون أهداف أمام ضيفهم المنتخب الأرجنتيني، مشيرا إلى أن نتيجة المباراة كانت عادلة.

وقال: التعادل كان عادلا إلى حد كبير.. اللاعبون أعطوني إجابة ذكية للغاية.. تفهموا جيدا ما طلبناه منهم أمام منافس من أفضل فرق العالم. وأعرب دياز عن دهشته الكبيرة من أداء لاعبيه، مطالبا إياهم أن يستمروا في التطور. وأضاف: الأرجنتين مارست ضغطا جيدا ولكننا تطورنا بشكل أفضل خلال المباريات الماضية حتى لا نخسر أمام هذه الفرق.. إنهم يمتلكون لاعبين من العيار الثقيل ولكنني راض عن الفريق وعن تطوره. وأشار دياز إلى أن باراجواي، التي غابت عن مونديال البرازيل 2014، حصدت أربع من أصل ست نقاط محتملة، محذرا في الوقت نفسه من أن التصفيات لا تزال في البداية. وتابع: نحن سعداء من أجل الفريق.. منحنا الجماهير شعورا بالرضا.. الحصول على أربع نقاط في مباراتين كان أمرا مهما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا