• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

النادي أصدر تقريره لموسم 2014- 2015

10.7 مليون جنيه إسترليني أرباح «سيتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أصدر نادي مانشستر سيتي لكرة القدم أمس تقريره السنوي لموسم 2014-2015، ويتناول التقرير المنشور على موقعه الإلكتروني أبرز إنجازات النادي والتطور المستمر الذي حققه خلال الموسم الماضي وعلى مدى السنوات السبع منذ شرائه من قبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة عام 2008.

ومن أهم ما شهدته فترة إعداد التقرير هو الإعلان عن ربحٍ صافٍ قدره 10.7 مليون جنيه إسترليني، ليحقق النادي بذلك أول سنة ربحية له منذ شرائه عام 2008.

ويتضمن التقرير تعليقاً لمعالي خلدون المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية رئيس مجلس إدارة النادي على أداء الفريق الأول للرجال، ويسلط فيه الضوء على النجاحات الرائعة التي حققتها جميع الفئات العمرية في أكاديمية النادي، وأشاد معاليه أيضاً بفريق كرة القدم للسيدات الذي فاز بكأس القارات في موسمه الأول في الدوري الممتاز للسيدات.

وقال معاليه: يدرك جميع القائمين على نادي مانشستر سيتي صعوبة أن ننظر إلى موسم 2014- 2015 دون الشعور بخيبة الأمل قليلًا، ورغم أن أداء النادي كان قويا، ورغم حلوله في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن النادي أنهى منافساته المحلية والأوروبية دون لقب يتوج جهوده.

وأضاف: اعتبارنا بأن النادي قد قدّم في الموسم الماضي مستوى لا يليق بطموحاته، ما هو إلا دليل على الإنجازات التي حققناها على مدى السنوات السبع الماضية، وهذا هو مستوى الطموح الذي لا ينبغي لنا أن نخجل أو نتهرب منه، وأعتقد أن تعليق آمال كبرى على هذا النادي العريق ونخبة اللاعبين المتميزين الذين اختيروا لتمثيله، هو أمر صائب وفي محله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا