• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي جاهزة لتأمين المباراة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

سامي عبدالعظيم (العين)

أنهت مديرية شرطة العين، بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، التجهيزات كافة، استعداداً للمباراة، والتي تمتاز بقاعدة جماهيرية كبيرة للفريقين.

وأكد العقيد محمد سهيل الراشدي، مدير المديرية أنهم وضعوا كافة الإمكانات الأمنية والمرورية الشاملة للمشاركة في تنظيم وتأمين السوبر المصري، وذلك بوضع الترتيبات وتأمين دخول وخروج الجماهير للملعب، وفي مواقف السيارات والحافلات ومركبات الأجرة، إلى جانب تأمين انسيابية حركة السير والمرور في المنطقة المحيطة بالملعب.

وأوضح أنه تم تخصيص البوابات من 1 إلى 5 لجماهير نادي الأهلي المصري، والبوابات من 6 إلى10 لجماهير نادي الزمالك، كما تم تخصيص المواقف الشرقية بمنطقة المؤتمرات في الخبيصي لجماهير نادي الزمالك، والمواقف الغربية لاستاد هزاع بن زايد لجماهير النادي الأهلي.

وأضاف أن مديرية شرطة العين حريصة على المساعدة في إنجاح مختلف الفعاليات، من خلال دورها التنظيمي والتنسيقي مع اللجان المنظمة واللجان الأخرى، وذلك من أجل إظهار هذه المناسبة الرياضية وغيرها من المناسبات والفعاليات بصورة مميزة، تعكس الوجه الحضاري للدولة.

ودعا العقيد الراشدي جميع مشجعي الفريقين، إلى الالتزام بتعليمات عناصر الشرطة المتواجدين داخل وخارج الملعب والتعاون معهم حفاظاً على أمن وسلامة الجميع، مشيراً إلى أهمية التشجيع الحضاري والتحلي بالروح الرياضية بما يحقق متعة متابعة المباراة، كما طالب كافة الجماهير الحضور مبكراً وذلك تلافياً للازدحام المروري ولسهولة عملية الدخول للملعب وتوفيراً للجهد والوقت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا