• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

عمومية متاجر تقر تأسيس الشركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2007

أقرت الجمعية العمومية التأسيسية لشركة ''متاجر'' التي عقدت في أبوظبي مؤخراً النظام الأساسي للشركة التي تعمل في مجال قطاع الامتياز في المنطقة التي تشهد نموا كبيرا في السنوات الأخيرة. وقال مطر الحوسني، رئيس لجنة تأسيس شركة متاجر للاستثمار والتطوير التجاري، في بيان صحفي صادر عن الشركة أمس: ''أظهرت دراسة مكثفة عن أوضاع السوق الحالية وجود مجال واسع لدخول علامات تجارية جديدة نطاق الاقتصاد بالمنطقة إضافة إلى توافر فرص جيدة لإطلاق العلامات التجارية المحلية الناجحة إلى الأسواق الإقليمية والعالمية.

وحدد الحوسني رؤية الشركة بأنها ''تقوم بدور ريادي في إقامة وتطوير مشاريع الامتياز أو المشاريع المحتملة للامتياز أو تلك التي تحمل صفة العلامة التجارية تمهيداً لإطلاقها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط والأسواق العالمية.

وتهدف ''متاجر'' إلى تطوير المشاريع المحلية الناجحة التي تحمل مزايا الامتياز وتحويلها إلى مشاريع امتياز قابلة للتسويق في المنطقة وإمكانية التطور نحو الامتياز العالمي والعمل مع مانحي حقوق الامتياز والشركات الاستشارية وبيوت الخبرة المتخصصة في الامتياز لتقديم هذه الخدمات للسوق المحلية وأسواق المنطقة واستقدام الخبرات المتوافرة في تجارة التجزئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال