• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يلتقط صورة لحلاقه مرة كل عقد من الزمان!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

الاتحاد نت

اشتهرت في السنوات الأخيرة صيحة تصوير الآباء لأطفالهم بنفس الطريقة مرة كل عام لمراقبة نموهم عبر السنين.

لكن رجلا بريطانيا كان قد مارس تلك الهواية بالفعل منذ عشرات السنين عندما قرر أن يلتقط صورة للحلاق الخاص به مرة كل عشرة سنوات، وفقا لما نشرته صحيفة "تيليجراف" البريطانية.

ومنذ عام 1973، يتردد سام فار على الحلاق جو بيس مرة كل عشرة سنوات وهو يحمل كاميرته لالتقاط صورة له أثناء عملية الحلاقة.

وتظهر الصور المتعاقبة تحول الرجلين من شابين يافعين إلى كهلين ثم إلى شيخين غزا الشيب شعرهما، علاوة على تطور العلاقة بينهما من علاقة عمل إلى صداقة متينة.

ويقول "فار" إنه يتشارك في الكثير من الصفات مع "بيس". وبينما تغير الكثير من الأشياء عما كانت في السبعينات، ظل بيس موجودا في نفس المكان للاهتمام بزبائنه.

بيس، من جانبه، أكد أنه يهتم بتطوير علاقاته مع زبائنه على مدار سنوات عمله في صالون الحلاقة الخاص به. وقال إنه حظي بالعديد من وجبات الطعام والرحلات مع زبائنه. كما أنه دعا البعض منهم لقضاء عطلة في منزله بصقلية في إيطاليا.

وتزامن الكشف عن صور "فار" و"بيس" مع ظهور دراسة جديدة تكشف مدى وفاء البريطانيين لحلاقيهم. إذ يثق أربعة من كل عشرة بريطانيين في أمانة الحلاقين لدرجة ائتمانهم على أسرارهم وتفاصيل حياتهم الشخصية ومشاكلهم الصحية.  

وقالت الدراسة، التي أجرتها إحدى شركات التأمين، إن البريطانيين يحتفظون أيضا بعلاقات طويلة الأمد مع بائعي الجرائد والجزارين المفضلين لهم.  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا