• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

تحدي العاصمة يجمع 12 فريقاً

الجولة العالمية للسلة الثلاثية في كورنيش أبوظبي الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

تنطلق مساء اليوم منافسات ختام الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية «3X3»، بمشاركة أفضل 12 فريق عالمي على كورنيش أبوظبي مقابل أبراج الشعب «نيشن تاور»، وتستمر حتى الغد.

ورحب عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بالحضور واللاعبين والفرق خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس بفندق سانت ريجييس، وحضره إيفان مينيني، الرئيس الفخري للاتحاد الدولي لكرة السلة، وجوليان ديبوف، رئيس قسم الاتصال في الاتحاد الدولي، وخالد الهنائي عضو مجلس إدارة اتحاد السلة، والمصنف الأول بالسلة الثلاثية دوسان بولوت ونجم الفريق الفلبيني كالفن أبوايفا.

وقال العواني: «بدايةً نرحب بكم في أبوظبي للحضور والمشاركة في نهائي الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية 3X3، اللعبة التي تحقق انتشاراً لافتاً على مستوى العالم، ونشكر أبطال ونجوم اللعبة، الذين سيتنافسون على حصد لقب الجولة النهائية، ونحن على يقين أن هذه الجولة ستكون استثنائية مميزة نتيجة للمستويات التي تتمتع بها الفرق المشاركة التي استطاعت بلوغ النهائيات».

وتابع: «أود التأكيد على أن البطولة ستفوق التوقعات نتيجة للإعداد والتحضير الجيد لها، مع الأخذ بعين الاعتبار التفاصيل كافة التي من شأنها الوصول بنهائي الجولة إلى مستوى غير مسبوق، خصوصاً وأنها المرة الأولى التي تنظم في منطقة الشرق الأوسط».

ومضى ليؤكد: «مما يميز هذه الجولة صعوبة التكهن بالفريق الفائز إذا ما نظرنا للمهارات العالية التي تتمتع بها كل الفرق واللاعبين، وهذا سبب كافٍ لجعل البطولة أكثر إثارة وندية، ونحن نتمنى للجميع أن يقدموا مستويات عالية ومتميزة، وأخيراً أود التذكير أننا في مجلس أبوظبي الرياضي وبناء على رؤية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، قمنا بتنظيم واستضافة العديد من الفعاليات الرياضية العالمية منها على سبيل المثال لا الحصر «بطولات الجولف والفورمولا-1، وكأس العالم للأندية، ومؤتمر رياضة المرأة، وطواف أبوظبي وغيرها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا