• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

شهد تنظيم ورش عمل ولقاءات تفاعلية

معرض التوظيف الوطني بالشارقة يختتم فعالياته اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 فبراير 2018

لمياء الهرمودي (الشارقة )

تختتم اليوم فعاليات «المعرض الوطني للتوظيف» بنسخته العشرين، المقامة بإكسبو الشارقة، الذي كان قد افتتحه أمس الأول صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأعرب الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، عن شكره لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على تسخير الإمكانات والجهود كافة لدعم الموارد البشرية المواطنة.

وأشار إلى أن الدائرة استقبلت من خلال منصتها في المعرض طلبات الراغبين في العمل في قطاعات الأعمال المختلفة في الدولة، من خلال توفير خدمة التسجيل الفوري في خدمة التوظيف الإلكتروني بالدائرة، والرد على استفسارات الباحثين كافة عن عمل، وإرشادهم نحو المسار الوظيفي الذي يوفر الحياة الكريمة لهم.

وأوضح بأن منصة الدائرة تضم تحت مظلتها 10 دوائر وهيئات حكومية، هي: بلدية مدينة الشارقة، دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، مجلس الشارقة للتخطيط العمراني، مجلس الشارقة للتعليم، دائرة الموانئ البحرية والجمارك، هيئة مطار الشارقة الدولي، دائرة التنمية الاقتصادية، دائرة التخطيط والمساحة، وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية ودائرة الأشغال العامة.

ودعا الخريجين والباحثين عن عمل للتسجيل في برنامج التأهيل الوطني للباحثين عن عمل التي تنظمه الدائرة خلال فترة انعقاد المعرض، ويتضمن ورش عمل، تتمثل في أخلاقيات وأنظمة العمل، الابتكار المعرفي، الدليل الإداري للموظف بحكومة الشارقة، وريادة الأعمال والابتكار.

وقد أشاد عدد من العارضين والباحثين عن عمل من زوار المعرض بما يشهده من إقبال وتنوع الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة الداعمة لعملية التوطين في الأعمال والوظائف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا