• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سعود بن نايف بن عبدالعزيز يفتتح أولمبياد الخليج رسمياً اليوم

طائرة الإمارات تصطدم بالبحرين في مواجهتها الثالثة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

مسعد عبدالوهاب، عماد الدين إبراهيم، أحمد جمال (الدمام)

برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، يفتتح الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، دورة الألعاب الرياضية الثانية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية «أولمبياد الخليج»، نيابة عن راعي الدورة، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في السادسة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات، التي تستمر حتى 26 من الشهر الجاري، بمشاركة جميع دول مجلس التعاون باستثناء الكويت التي اعتذرت في آخر لحظة، وكانت فعاليات البطولة قد افتتحت في الثاني عشر من الشهر الجاري ببطولتي الكرة الطائرة وكرة الهدف للمكفوفين، واليوم التدشين الرسمي للدورة.

وأعدت اللجنة المنظمة للبطولة العديد من المفاجآت في حفل الافتتاح الرسمي، الذي يستمر لمدة 55 دقيقة، حيث يستهل الحفل بالسلام الملكي للمملكة العربية السعودية، ثم تلاوة مباركة من القرآن الكريم، يعقبها كلمة سمو رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، ثم تكريم أسر وأبناء الشهداء من الرياضيين الخليجين، ثم بدء الفعاليات الرياضية التي تستغرق 45 دقيقة، بعدها يتم تقديم أوبريت غنائي، وتكريم الشريك الاستراتيجي «شركة أرامكو» لدورة الألعاب الرياضية الثانية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالدمام.

ومن بين المفاجآت التي أعدتها اللجنة المنظمة للبطولة تعتبر عن لمسة وفاء لأبناء دولة مجلس التعاون المشاركين في قافلة الأمل في اليمن، من خلال تكريم أبناء وأسر شهداء الواجب، حيث أجرت اللجنة المنظمة «بروفة» تحضيرية لحفل الافتتاح، بمشاركة مجموعة من أبناء شهداء الواجب، بحضور رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة الأمير عبد الحكيم بن مساعد الذي اطمأن على الترتيبات الختامية لحفل الختام.

وكان الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية قد أكد أهمية دورة الألعاب الرياضية الثانية لدول مجلس التعاون بالدمام، تعزيزاً للتعاون والتآخي بين الأشقاء في بوتقة المحبة، في إطار التنافسي الرياضي، ومرحباً سموه بجميع المشاركين في الدورة، متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم.

من ناحية أخرى، يخوض منتخبنا للكرة الطائرة، في الثانية والنصف ظهر اليوم بتوقيت الإمارات، مباراته الثالثة أمام منتخب البحرين، التي ستجمعهما على ملعب صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب في الدمام، ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الثانية المقامة بالدمام حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا