• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

استعدادات مكثفة لـ خليجي الدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 فبراير 2007

صدقي عبد العزيز:

في إطار الاستعدادات المكثفة لاتحاد الإمارات للدراجات للتحضير للمشاركة في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للدراجات المقرر اقامتها في السعودية من 9 الى 15 مارس المقبل نظم الاتحاد بطولات لفئة الأشبال والناشئين والشباب والعموم بحضور رئيس الاتحاد الشيخ فيصل بن حميد القاسمي واعضاء المجلس للبطولات التي جرت.

وأسفرت نتائج تلك البطولات عن التالي بسباق الأشبال لمسافة 15 كم والذي جرى في رأس الخيمة فاز المتسابق ابراهيم سيف بن طوق من النادي العربي بأم القيوين بالمركز الأول ونال زميله ابراهيم محمد آل علي المركز الثاني وحل متسابق نادي الخليج عمر محمد سالم بالمركز الثالث.

وفي سباق فئة الناشئين لمسافة 45 كم فاز بالمركز الاول المتسابق النصراوي محمد عبد الله كرني والوصيف جابر حسين المنصوري من النادي العربي وبالمركز الثالث علي عباس غلام من نادي النصر وقام الشيخ فيصل بن حميد القاسمي بتتويج الفائزين الاوائل.

ونظم الاتحاد سباق للشباب لمسافة 100 كم بمشاركة 50 متسابقاً بطريق مليحة اسفر عن فوز الدراج حمدان علي شامبية من نادي النصر وبالمركز الثاني الدراج أحمد يوسف المنصوري من النادي العربي وبالمركز الثالث زميله هيثم سلطان آل علي وبختام المسابقة قام خليفة يوسف بن عمير نائب الرئيس بتتويج الأوائل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال