• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

الأنصار على موعد دائم مع الانتصارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 فبراير 2007

واصل الانصار حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب حصد الانتصارات محققا فوزه السابع على التوالي على حساب ضيفه الريان 2-1 على ملعب بيروت البلدي في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وسجل علي ليلا (5) والعراقي صالح سدير (59) هدفي الانصار، وحسن ملاح (65) هدف الريان.. وابتعد الانصار مؤقتا بفارق 8 نقاط عن الصفاء صاحب المركز الثاني.

وكان مهاجم الانصار العراقي احمد مناجد عباس قريبا من افتتاح التسجيل في شكل مبكر، الا ان كرته ارتدت من العارضة الى خط المرمى اثر عرضية لعبها اليه محمد حمود عن الجهة اليسرى (3). وعوض عباس بإهدائه كرة عرضية حاسمة الى مهاجم الريان السابق ليلا غير المراقب داخل منطقة الجزاء، والذي لم يجد صعوبة في ايداعها المرمى الخالي مسجلا الهدف الاول للانصار (5). وحرم القائم الايسر لمرمى الريان اصحاب الارض من اضافة الهدف الثاني عندما صد تسديدة قوية من خارج المنطقة للقائد مالك حسون (40)، ولاقت رأسية عباس في مطلع الشوط الثاني المصير عينه (46).

وفك سدير النحس الذي لازم فريقه مضيفا الهدف الثاني للانصار بعدما تابع بقوة الى سقف شباك حارس مرمى الريان علي حمادة كرة عرضية وصلته من حسون المتياسر (59)، قبل ان يحول القائم الايمن هذه المرة دون تسجيله هدفا ثالثا برأسه (60). وقلص ملاح الفارق للريان عندما اطلق بيسراه كرة مباغتة من خارج المنطقة ارتدت من قدم احد المدافعين الانصاريين خادعة الحارس لاري مهنا المتقدم عن مرماه (65).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال