• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استبعاد البناي من قائمة منتخب اليد

منير بن حسن: مواجهة الافتتاح صعبة على المنتخبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

رضا سليم (دبي)

خرج عيسى البناي لاعب الأهلي من قائمة المنتخب الوطني المشارك في دورة الألعاب الخليجية الثانية بالدمام، ولم يسافر مع المنتخب أمس، بسبب الإصابة التي تعرض لها، في معسكر الدوحة، وهي عبارة عن تمزق في العضلة ويحتاج اللاعب إلى ما يقرب من شهر للعلاج.

في الوقت الذي خضع اللاعب للفحص الطبي بمستشفى القرهود أمس وأجرى أشعة لتحديد الإصابة ومدة العلاج، وانتظر الجهاز الفني موقف اللاعب حتى قبل ساعات من السفر إلا أن الأشعة أثبتت إصابة اللاعب، ويخوض المنتخب الدورة بـ17 لاعباً فقط.

من ناحية أخرى، يتوجه الدكتور ماجد سلطان رئيس الاتحاد إلى الدمام اليوم لحضور مبارياتي المنتخب أمام السعودية وعمان على أن يعود للبلاد مرة أخرى.

أكد التونسي منير بن حسن مدرب منتخب اليد أن معسكر الدوحة كان محطة مهمة للاعبين من أجل الوصول إلى فورمة فنية وبدنية جيدة قبل الدخول في أجواء المنافسات، منوهاً إلى أن مدة المعسكر كانت قليلة للغاية ولا تتناسب مع الإعداد إلا أن إدارة الاتحاد حاولت كثيراً تجاوز مشاكل اللاعبين وظروف العمل وهو ما أدى في النهاية للذهاب إلى الدوحة لمدة أسبوع واللعب 4 مباريات، بعد إلغاء معسكر سلوفينيا ومن بعده معسكر القاهرة.

وأضاف أن الجهاز الفني حاول خلال المعسكر أن يركز على النواحي الفنية والأجواء كانت ممتازة بين اللاعبين وركزنا أيضاً على المعنويات لتعويض النقص الفني والبدني خاصة أن هناك عدداً من اللاعبين لم يصلوا إلى فورمة بدنية جيدة ولا ننسى أننا سافرنا إلى معسكر الدوحة بـ11 لاعباً فقط، وبقية اللاعبين انضموا بعد ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا