• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تعديل جديد في جدول المباريات

4 منتخبات في منافسات السلة بعد انسحاب الكويت وعمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

علي معالي(دبي)

اعتذر المنتخب الكويتي لكرة السلة عن عدم المشاركة في دورة الألعاب الخليجية ليصبح عدد المعتذرين عن اللعبة منتخبين، هما الكويت ومن قبلها منتخب عمان، وتم اجراء تعديل جديد في مباريات منتخبات السعودية والامارات والبحرين وقطر، حيث تنطلق البطولة من 22 حتى 25 من الشهر الجاري.

ويلتقي منتخبنا في أولى مبارياته مع نظيره السعودي يوم 22 أكتوبر، ويسبقها في نفس اليوم لقاء المنتخب القطري مع البحرين، ويوم 23 أكتوبر منتخبنا مع البحرين والسعودية مع قطر، على أن تحصل المنتخبات المشاركة على راحة يوم السبت وتعاود المنافسات يوم الأحد 25 أكتوبر بلقاء منتخبنا مع قطر، ويسبقها السعودية مع البحرين.

وعبر على الأميري مدير المنتخبات الوطنية عن حزنه لتقليص عدد المشاركين في البطولة إلى هذا الحد، مما سيجعل عدد المشاركات تتقلص، وهو أمر محزن أن يصل عدد الفرق المشاركة في بطولة إلى 4 منتخبات فقط.

قال الأميري: المنتخب مستمر في معسكره التركي بمنتهى التركيز خاصة وأن منتخبنا لا نجهزه لهذه البطولة فقط، بل هناك منافسات أخرى متنوعة منها دولية دبي، وكذلك بطولة الخليج التي نستضيفها العام المقبل وهي مؤهلة لنهائيات أمم آسيا.

وتابع علي الأميري: عاد للانتظام في المعسكر، الشقيقان صلاح ومبارك خليفة بعد عودتهما إلى دبي لظروف خاصة بالعمل، وتم عمل اللازم وعادا مجددا إلى اسطنبول للانتظام في المعسكر ويعود عدد المتواجدين هناك إلى 10 لاعبين مرة أخرى، وهناك برنامج جيد تم وضعه للمنتخب من خلال مباريات ودية قوية ومتدرجة وكذلك تدريبات متنوعة الهدف منها الوصول باللاعبين إلى أعلى مستوى فني وبدني قبل انطلاق الخليجية على ان ستعود البعثة إلى دبي يوم الاثنين المقبل، ثم تتوجه بعد ذلك إلى الدمام بالسعودية تمهيدا لانطلاق منافسات البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا