• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

بريمن يقلص فرصته في المنافسة بعد الهزيمة الثقيلة أمام شتوتجارت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 فبراير 2007

دعم فريق شالكه موقعه في صدارة الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليجا) ووسع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه فيردر بريمن إلى ست نقاط وذلك بعدما تغلب على هرتا برلين بهدفين في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة فيما خسر فيردر بريمن أمام مضيفه شتوتجارت 4/1 وفاز هامبورج على بوروسيا دورتموند بثلاثية وماينز على إنرجي كوتبوس 4/1 بينما تعادل باير ليفركوزن مع آينتراخت فرانكفورت 2/2 وبوروسيا مونشنجلادباخ مع ألمانيا آخن سلبيا.. وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بتعادل هانوفر مع فولفسبورج 2/2 .

في مباراة شالكه وهرتا برلين منح المهاجم الالماني الدولي كيفن كوراني شالكه التقدم بإحرازه الهدف الاول من ضربة رأس لكرة ارسلها لينكولن من ركلة ركنية في الدقيقة .64 واضاف المهاجم الدنمركي بيتر لوفنكراندس الهدف الثاني بعد 11 دقيقة ليحقق شالكه انتصاره العاشر في آخر 11 مباراة.. وقال ميركو سلومكا مدرب شالكه ''في الشوط الثاني كثفنا الضغط وحققنا فوزا مستحقا بعد اداء رائع.. وقلل سلومكا من شأن التكهنات التي ترجح فوز فريقه بلقب الدوري هذا الموسم لاول مرة منذ عام 1958 وأكد ان فارق النقاط الست ليس له معنى في هذه المرحلة من الموسم. وقال سلومكه ''المباراة القادمة هي الاصعب دائما. يجب ان نركز في المباريات بنسبة 100 في المائة وان نستمر في العمل وهذا سيبدأ مرة اخرى. وينفرد شالكه بصدارة البطولة برصيد 48 نقطة من 12 مباراة فيما يحتل بريمن المركز الثاني برصيد 42 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على شتوتجارت صاحب المركز الثالث.

ودعم شتوتجارت موقعه في المركز الثالث بعدما ألحق بفيردر بريمن هزيمة قاسية وتغلب عليه 4/1 ليرفع شتوتجارت رصيده إلى 41 نقطة ويتجمد رصيد فيردر بريمن عند 42 نقطة لتتقلص آماله في إحراز اللقب هذا الموسم. وأحرز الاهداف الاربعة لشتوتجارت روبرتو هيلبيرت والوجه الجديد بالمنتخب الالماني ماريو جوميز ولودوفيتش ماجنين وماركو ستريلر في الدقائق الثالثة و15 و33 و86 بينما جاء الهدف الوحيد لفيردر بريمن في الدقيقة 21 وسجله دييجو ريفاس.

وحقق هامبورج فوزا لاستعادة الثقة بالنفس حيث تغلب على بوروسيا دورتموند بثلاثية.

ليكون الفوز الاول لهامبورج في البوندسليجا منذ 12 مباراة كان أولها في 22 أكتوبر الماضي.. وكانت المباراة هي الثانية التي يخوضها هامبورج تحت قيادة المدير الفني الجديد الهولندي هوب ستيفنز الذي حل مكان توماس دول الذي أقيل من منصبه حديثا لسوء نتائج الفريق هذا الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال