• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الاتحاد يحتفظ بالقمة رغم الهزيمة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 فبراير 2007

تحليل- سيد عثمان:

لم يشأ الأسبوع الثامن عشر لدوري المظاليم أن يمر مرور الكرام بعدما شهد نزيفا جماعيا لفرق المقدمة ما عدا الظفرة الذي أفسح الجميع له الطريق وفتحوا له الأبواب لتثبت أقدامه على مقعد الوصيف.. بينما سقط فارس القمة فريق الاتحاد بالضربة القاضية في الدقيقة 88 القاتلة ليتلقى الفريق الهزيمة الأولى له هذا الموسم، ولكنه ظل صامدا على عرش المسابقة.. وتلقى فريق الخليج هو الآخر ضربة قاصمة على يد فريق الظفرة بعدما نزف ابناء خورفكان ثلاث نقاط غالية عبر الهزيمة الخامسة لهم هذا الموسم، وهو الأمر الذي زاد جراحهم.

وفَقَدَ أبناء عجمان أصحاب المركز الثالث نقطتين غاليتين بالتعادل مع دبا الحصن الذي كانت جراحه اكبر باعتبار أنه صاحب الأرض من جهة ولحاجته الماسة للنقاط الثلاث من جهة ثانية لأجل انعاش آماله في المنافسة على احدى بطاقتي الصعود.

وكانت العاصمة أبوظبي على موعد مع التألق في هذه الجولة، فبجانب الفوز الكبير لفرسان الغربية على ابناء خورفكان، فقد نجح فريق بني ياس في نصب السيرك والاقتراب اكثر من فرق المقدمة بالفوز على الجزيرة الحمراء بخماسية نظيفة، وخيب فريق حتا آمال جماهير العروبة في انتفاضة جديدة يستعيد من خلالها فريق العروبة بريقه القديم بفوز ابناء حتا برباعية عمقت جراح العروبة في عقر داره، ولكن يبقى أن إدارة النادي اتخذت موقفا صائبا بلاشك بعدما لقنت ثلاثة من نجوم الفريق درسا قاسيا بإيقافهم حتى نهاية الموسم لعدم التزامهم، ولتخليهم عن ناديهم وقت الشدة.

حتا المتطور ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال