• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

التقى مسؤولين في «ريتشمونت» السويسرية

أحمد بن سعيد: خطط مستقبلية لتطوير البنية التحتية في «دافزا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - التقى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي (دافزا)، كبار المسؤولين بمجموعة «ريتشمونت»، أكبر الشركات السويسرية العالمية للمنتجات والعلامات الفاخرة التي تتخذ من المنطقة الحرة مقراً إقليمياً لها.

حضر الاجتماع الدكتور محمد الزرعوني مدير عام سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي، وبرنارد فرناس الرئيس التنفيذي لمجموعة ريتشمونت، وريتشارد لبيو الرئيس التنفيذي لمجموعة ريتشمونت، وستانسلاس دي كرسيز، الرئيس التنفيذي وهانس بيتر بشلمتر، مدير عمليات مجموعة ريتشمونت، وماتياس شولر، الرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة لمجموعة ريتشمونت أوروبا، وكريستوف توميه، رئيس العمليات لمجموعة ريتشمونت بدبي.

وأشار سمو الشيخ أحمد، خلال اللقاء، إلى تميّز العلاقات بين «دافزا» ومجموعة ريتشمونت، أحد أكبر الشركاء الاستراتيجيين الناشطين في تجارة المنتجات الفاخرة، وأكد على استمرار «دافزا» بتقديم الدعم اللازم والتسهيلات المتميزة من أجل توفير مناخ مناسب لنشاطات وأعمال هذه المجموعة وغيرها من الشركاء الاستراتيجيين.

وأوضح سموه أن وجود شركات كمجموعة «ريتشمونت» في «دافزا» يعزز من فرص استقطاب مزيد من الشركات العالمية الكبرى لفتح مكاتب إقليمية لها في دبي. وأضاف: «لدينا العديد من الخطط المستقبلية لتعزيز البنية التحتية باستكمال المباني الجديدة وتوسيع المرافق الخدماتية لتلبية متطلبات الشركات الراغبة في توسيع عملياتها في المنطقة الحرة».

وقام سمّوه بالاطلاع على الخطط التوسعية لعمليات الشركة في المنطقة، كما تناول الوضع الاقتصادي في دبي ومؤشرات تعافي الأسواق في الدولة والفرص الاستثمارية الجيدة التي تتوفر في دول الخليج والشرق الأوسط.

من جانبه، أوضح كريستوف توميه قائلا: «استطاعت «ريتشمونت» أن تحقق أهدافها التجارية، بفضل الدعم والتعاون الذي وجدته من إدارة «دافزا»، لتصبح شريكاً استراتيجياً لأعمالنا في سائر منطقة الخليج والشرق الأوسط».

وتمتلك «ريتشمونت» العديد من الشركات العالمية البارزة في مجال السلع الفاخرة والمجوهرات والساعات الثمينة وأدوات الكتابة الفاخرة. وتضم قائمة الشركات الفاخرة: «كارتييه» و«مون بلان» و«بياجيه» و«فاشرون كونستانتان» و«فان كليف أند أربلز» و«دانهيل» و«كلوي» و«جيجيه لوكولتر» و«آي دبليو سي» و«روجيه دوبوي» و«لانج أند زونيه» و«باناراي» و«بوم أند مرسييه».

وتسعى «دافزا» إلى تطوير وتوفير كافة الخدمات إلى عملائها والمستثمرين، وتواصل مشروعها المقرر لإنجاز مجمع جديد للمكاتب ومركز أعمال يوفر مزيداً من الخدمات المميزة للعملاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا