• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  12:37     وزارة الدفاع الجزائرية تؤكد مقتل ارهابيين خطيرين شرقي البلاد         01:05     مصر : مقتل خمسة عناصر تكفيرية والقبض على 16 أخرين بسيناء        01:31     قتيل و14 جريحا في اطلاق نار في ملهى ليلي بولاية اوهايو الاميركية    

الملاكم الأميركي فلويد زار كوبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

هافانا(د ب أ)

أكد الملاكم الكوبي السابق خورخي هيرنانديز في تصريحات صحفية أن الملاكم الأميركي فلويد مايوزر قام بزيارة خاطفة لكوبا الثلاثاء الماضي.

وتحدث هيرنانديز عن الزيارة التي قام بها الملاكم الأميركي الشهير للجزيرة الكاريبية، والتي استغرقت خمس ساعات فقط، قائلًا: «فلويد كان هنا في هافانا».

ونشر مايوزر، البطل الذي لم يتجرع أي هزيمة خلال مسيرته، والذي يعد أفضل الملاكمين في التاريخ، صورة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وهو محاط بالأطفال والمعجبين في شوارع هافانا.

وكشف هيرنانديز أن مايوزر الذي خاض في سبتمبر الماضي المباراة الأخيرة له في مسيرته التي حقق خلالها 49 انتصاراً، مع سجل خالٍ من الهزائم، قام بزيارة إلى الحصن القديم في هافانا قبل أن يتوجه إلى القاعة الرياضية «الرمزية» الخاصة برياضة الملاكمة الواقعة في قلب المدينة.

وأوضح أسطورة الملاكمة الكوبية الذي كان يعمل مدرباً للمنتخب الكوبي خلال سنوات عدة، قائلاً: «مايوزر قام بزيارة لقاعة رافايل تريخو».

يذكر أن الملاكم الأميركي قام بعد ذلك بجولة في شوارع هافانا القديمة.

وتابع هيرنانديز: «الناس بدأت تخرج.. لقد كان يداعب الأطفال».

وقام العديد من الرياضيين الأميركيين بزيارة كوبا خلال الأشهر الأخيرة، بعد أن بدأ البلدان في ديسمبر الماضي عملية تقارب سياسي تاريخية بعد عقود من العداء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا