• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مجلس إدارة «أبوظبي لليخوت» يطلع على فعالياته المقبلة

اعتماد خطة استضافة كأس العالم للشراع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

اعتمد مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، الخطوات النهائية لاستضافة بطولة كأس العالم للشراع التي سوف يستضيفها النادي نهاية الشهر الجاري، جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث لمجلس الإدارة برئاسة أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة النادي.

وأقر المجلس الخطة المعتمدة لاستضافة هذا الحدث العالمي، كما اطلع على كافة التجهيزات اللازمة والاستعدادات الخاصة من جانب جميع الجهات المشاركة في الحدث.

واطلع المجلس على آخر المستجدات التي وصلت إليها مدرسة الشراع بالنادي، وبحث المجتمعون سبل زيادة عدد الطلبة المواطنين الذين انضموا للمدرسة مؤخرا، وذلك من خلال تحفيز النشء الصغير على الالتحاق بالمدرسة للتعرف على تراث الأباء والأجداد، والسعي نحو ربط أبناء الوطن به منذ الصغر.

واطلع المجلس أيضا على تجهيزات المشاركة في مهرجان زايد للتراث ديسمبر المقبل، حيث سيعنى النادي بالأمور التي تخص الرياضات البحرية والتراث البحري بشكل خاص، من خلال استعراض طرق الصيد القديمة والغوص وصيد اللؤلؤ وتجفيف السمك واستعراض أشكال المراكب الشراعية منذ نشأتها وحتى الآن.

وناقش المجلس سبل تطوير الرياضات البحرية والسباقات التي ينظمها النادي، إضافة إلى التعرف على الاستعدادات الخاصة بالسباقات المقبلة التي سوف يتضمنها الموسم الذي انطلق مؤخرا بسباق زركوه لمحامل الشراعية فئة 60 قدما، وذلك بهدف جعل الموسم مختلفا عن المواسم الماضية من حيث المستوى الفني او التنظيمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا