• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نسخة 2015 في ضيافة قصر الإمارات

«أكواثلون أبوظبي» ينطلق 23 أكتوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «جلف ملتي سبورت» عن انطلاق موسم سباق «أكواثلون 2XUخمس نجوم» برعاية مبادرة أكتيف لايف من ضمان في فندق قصر الإمارات 23 أكتوبر الجاري، وتفتتح منافسات الحدث بفقرة السباحة في البحيرة المفتوحة التابعة لفندق قصر الإمارات، ثم فقرة الجري عبر مساحات مخصصة في الفندق.

وقال دانيل هوجز، مدير الفعاليات في شركة «جلف ملتي سبورت»: «وصلت شهرة سباق الأكواثلون إلى أبعد مما كنا نتصور، ونحن ملتزمون بعقد هذه الفعاليات في بيئة مناسبة للعائلات، وفي مواقع فريدة على مساحات متنوعة تناسب مختلف الأعمار والقدرات. وشهدت سلسلة الأكواثلون العام الماضي أكبر نسبة مشاركة في الإمارات، ونتوقع أن نجد الإقبال ذاته خلال العام الجاري»

وتعد سلسلة الأكواثلون من الفعاليات العائلية الممتعة المفتوحة لجميع الأعمار، حيث سيكون هناك 4 أنواع من السباقات وهي، سباق اليافعين للفئة العمرية من 10-16 عاماً الذين سيسبحون مسافة 200 متر، ويجرون مسافة 1.5 كيلومتر في فقرة الجري، وتتنافس الفئة العمرية البالغة 16 عاماً فما فوق لمسافة 375 متراً سباحة و2.5 كيلومتر جرياً في فقرة «سوبر سبرنت» أو 750 مترا سباحةً و5 كم جرياً.

وقال الدكتور سفين روهتي، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان»: «يعد الأكواثلون طريقة جيدة لتعريف الأطفال بأسلوب الحياة الصحي، حيث يقضون مع عائلاتهم يوماً مليئاً بالمرح، وتترسخ لدى الأطفال فكرة أن اللياقة ممتعة ومفيدة في آن واحد. كما أن قصر الإمارات يعد من الأماكن الجميلة لقضاء وقت ممتع مع العائلة، وسيسهم المكان في منح الفعالية رونقاً خاصاً».

ومن ضمن فئات المنافسات فئة «تايني تراي» المفتوحة للسباحين وغير السباحين، للفئة العمرية التي تتراوح بين 2 و10 أعوام، والشرط الوحيد في هذه الفئة هو أن يسبح أو يقطع المتسابقون الماء لمسافة 50 متراً ومن ثم الجري إلى خط النهاية مسافة 100 متر. وتعد هذه الفئة من أكثر الفئات المشهورة لكونها الوحيدة المفتوحة لهذه الفئة العمرية. وأشار منظمو السباق إلى أن التسجيل مفتوح الآن على الموقع الإلكتروني www.premieronline.com.وتبلغ رسومه 40 درهماً لفئة «تايني تراي» و120 درهماً لفئة اليافعين، و180 درهماً لفئة البالغين.

وبدأت النسخة الأولى لسلسلة سباقات «أكواثلون 2XU خمس نجوم» برعاية مبادرة أكتف لايف من ضمان عام 2014 ليصبح الأكواثلون السباق الرائد في الإمارات، وأسهم النجاح الذي تحقق موسم 2014 - 2015 في قصر الإمارات ونادي شاطئ السعديات في التأكيد على أن الأكواثلون من فئة خمسة نجوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا