• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

«مؤتمر الاتحادات» يناقش إيجاد فرص استثمار مستقبلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف أبوظبي يومي 5 و6 أبريل 2016 الدورة الافتتاحية لأعمال «مؤتمر اتحادات وجمعيات الشرق الأوسط» بمركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، وذلك بحضور ومشاركة عدد من الخبراء وصناع القرار على المستويين الإقليمي والدولي.

ويعد «مؤتمر اتحادات جمعيات الشرق الأوسط» بمثابة منصة دولية تجمع العديد من قادة الجمعيات والاتحادات العالمية والشركاء الاستراتيجيين في القطاعات الصناعية بهدف تبادل المعارف والأفكار فضلاً عن تعزيز مكانة أبوظبي في هذا القطاع.

ويُنظم هذا المؤتمر من قبل شركة «سي آي أم جلوبال» التي تنظم العديد من المؤتمرات الاتحادية الكبرى في منطقة جنوب آسيا، كما يحظى بدعم شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» ومكتب أبوظبي للمؤتمرات.

ويتضمن المؤتمر الذي ينعقد تحت شعار «خلق فرص مستقبلية للاتحادات والجمعيات»، العديد من الجلسات النقاشية والندوات التعليمية وفرص التواصل بين المشاركين، وذلك بمشاركة عدد من قادة الجمعيات والاتحادات من دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وأمريكا وأوروبا. وقال مبارك الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات: «إن استضافة العاصمة الإماراتية للدورة الأولى ل»مؤتمر اتحادات وجمعيات الشرق الأوسط «تبرز المكانة المرموقة التي تحتلها في قطاع المعارض والمؤتمرات، والتي تم الاعتراف بها من خلال منح أبوظبي جائزة أفضل وجهة للاجتماعات والمؤتمرات في الشرق الأوسط ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2014». ومن جانبه، قال خليفة القبيسي مدير قطاع مبيعات المؤتمرات والاجتماعات بشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»، رئيس الاتحاد الدولي لمنظمي المؤتمرات لمنطقة الشرق الأوسط «الإيكا»: «نحن سعداء باستضافة هذا الحدث في إمارة أبوظبي، وجاء دعمنا لـ«مؤتمر اتحادات وجمعيات الشرق الأوسط» تماشياً مع جهودنا المستمرة نحو استقطاب المزيد من مؤتمرات الاتحادات والجمعيات إلى أبوظبي من خلال تقديم مختلف الحوافز والتسهيلات ذات المستوى العالمي». وقال براشانت ساها، رئيس مجلس إدارة شركة «سي آي أم جلوبال»: «سيوفر المؤتمر فرصة تاريخية مهمة لاستقطاب الأطراف كافة المعنية بقطاع الجمعيات والمؤتمرات على منصة واحدة ».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا