• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ترفع الإشغال إلى 100%

«إجازة رأس السنة» تنشط سياحة الفنادق الداخلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

رشا طبيلة

رشا طبيلة (أبوظبي)

ترفع إجازة رأس السنة الهجرية، والتي تصادف الخميس، اشغال فنادق بالإمارات لتتراوح بين 85 الى 100%، نتيجة لزيادة الطلب من السياحة الداخلية نظرا لتزامن الإجازة مع عطلة نهاية الأسبوع، بحسب عاملين في فنادق ومكاتب سفر.

وأكد هؤلاء أن المنتجعات الشاطئية، اضافة الى الفنادق التي تقع بالقرب من المواقع السياحية والمراكز التجارية، تستحوذ على النصيب الأسد من الطلب خلال الإجازة.

قال علاء العلي مدير نيرفانا للسفر والسياحة «إن الشركة تلقت طلبات كثيرة من سكان الدولة للحجز في فنادق بمختلف امارات الدولة، حيث يتركز الطلب على المنتجعات الشاطئية وتلك التي تقع قرب المواقع السياحية الترفيهية والمراكز التجارية.

وبين أن منتجعات مختلف إمارات الدولة، لا سيما منتجعات أبوظبي مثل المنطقة الغربية وفنادق جزيرة ياس، اضافة الى منتجعات رأس الخيمة والفجيرة، فضلا عن منتجعات دبي التي تشهد طلبا كبيرا حيث إن نسبة الحجوزات حاليا تتراوح بين 85 الى 100%.

وقال سايد طيون المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لمجموعة فنادق «إنتركونتيننتال»، العلامة التي تضم فندق «كراون بلازا»، وأجنحة ستيبريدج الفندقية، إن المنتجعات الشاطئية التابعة للمجموعة تلقت طلبات عديدة من سكان الدولة بعد الإعلان عن إجازة رأس السنة الهجرية والتي تزامنت مع عطلة نهاية الأسبوع، الأمر الذي سيحرك السياحة الداخلية من مختلف امارات الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا