• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«هيلتون العالمية» و«رويال إنترناشيونال» تفتتحان فندقاً بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

توصلت «هيلتون العالمية» إلى اتفاق مع «رويال إنترناشيونال» لافتتاح أول فنادقها في دولة الإمارات تحت مظلة علامة «كوريو»، إحدى مجموعات هيلتون.

وسيرحب برجا «روزمونت» الفندقيان بزوارهما في عام 2018، وهو مشروع عقاري يتضمن 450 غرفة و280 شقة فندقية، ويتم تطويرهما على شارع الشيخ زايد في دبي، وسيتيحان للمسافرين المحليين فرصة استكشاف وتجارب سفر فريدة من نوعها تعزز علامة «كوريو». وتمثل فنادق «كوريو»، التي أطلقت في يونيو 2014، تشكيلة عالمية من الفنادق الفاخرة والمختارة بعناية بناءً على طابعها الفريد وشخصيتها المتميزة، بحيث يشعر جميع الزوار بحفاوة الترحيب وحميمية الأجواء.

وقال رودي ياجرباخر، رئيس «هيلتون العالمية» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «يواصل قطاع الضيافة الحيوي في دبي نموه بوتيرة مدهشة، مانحاً دبي مكانتها كإحدى الوجهات الأكثر رواجاً للمسافرين والزوار على مستوى العالم.

ونواصل تلمّس الإمكانيات المستقبلية الهائلة في السوق، ويعتبر سعينا لإضافة أحد فنادق «كوريو» إلى محفظتنا التي تضم 35 فندقاً قائماً أو قيد الإنشاء في دولة الإمارات العربية المتحدة بمثابة اعتراف عالمي نبديه بالقدرة الفريدة لدولة الإمارات في تعزيز عروضها المتكاملة والحضارية الكفيلة باستقطاب الزوّار من مختلف أنحاء العالم». وسيعكس أول فنادق «كوريو» في دولة الإمارات العربية المتحدة شخصية المشهد الحضري المحلي مع عروضه المصممة لتلبية مختلف احتياجات زوّار دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا