• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» عضو متبرع في «سلامة الطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة سلامة الطيران «أف أس أف» امس أن شركة الاتحاد للطيران أصبحت أول عضوٍ مُتبرّع في المؤسسة من منطقة الشرق الأوسط، وهو أعلى مستوى عضويةٍ تُقدمه المؤسسة لأعضائها.

وتم تعيين الكابتن ماجد المرزوقي، نائب الرئيس لشؤون السلامة والجودة بالاتحاد للطيران، عضوًا في اللجنة الاستشارية الدولية لمؤسسة سلامة الطيران.

وقال جون بيتي، الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة سلامة الطيران، قائلا: «يكتسب قطاع الطيران في الشرق الأوسط أهمية متزايدة، ويشهد نموًا وتطورًا لم يسبق لهما مثيل، ولا ريب أن مشاركة الاتحاد للطيران في مؤسسة سلامة الطيران كأول عضوٍ مُتبرع من منطقة الشرق الأوسط يُعتبر علامةً بارزةً».

وأضاف: «إثر استضافة الاتحاد للطيران للقمة العالمية لسلامة الطيران، التي قُمنا بتنظيمها بنجاحٍ في أبوظبي عام 2014، لا يسعُنا اليوم إلاّ أن نُعبر عن سعادتنا بالتزام الاتحاد للطيران الدّائم حيال مؤسسة سلامة الطيران والسلامة الجوية بشكل عام».

وقال الكابتن ماجد المرزوقي: «يترأسُ اللّجنة الكابتن بيل كورتيس من الخطوط الجوية الكندية، وإنني أتطلّع للعمل معه ومع باقي أعضاء اللجنة للبحث عن سُبلٍ لإفادة مجال الطيران بحلول سلامةٍ مبتكرةٍ ومتطورةٍ».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا