• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أمانة الوطني الاتحادي تعرض «المعاون الإعلامي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

أبوظبي (وام)

تعرض الأمانة العامة للمجلس الوطني الاتحادي خلال مشاركتها في الدورة الـ 35 من «أسبوع جيتكس للتقنية» برنامج «المعاون الإعلامي الذكي»، بجانب التعريف بالبرامج والأنظمة الإلكترونية المطبقة فيه والتي تهدف إلى تعزيز التواصل المجتمعي ونشر الثقافة البرلمانية وتقديم أفضل الخدمات التقنية التي تدعم عمل المجلس وأجهزته.

وتحرص الأمانة العامة على المشاركة بشكل دوري في جيتكس الذي تعقد دورته الجديدة خلال الفترة من 18 إلى 22 من شهر أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، كونه فرصة لتعريف الجمهور بالبرامج التقنية التي تسهم في إنجاز أعمال المجلس وأمانته العامة بشكل إلكتروني وتعزيز تواصله مع الجمهور والمؤسسات المختلفة في الدولة والبرلمانات في مختلف دول العالم.

وبرنامج «المعاون الإعلامي الذكي» منصة إلكترونية تفاعلية متكاملة تساند عمل إدارة الاتصال والإعلام في المجلس في العمل الإعلامي وتخدم أعضاءه وموظفي الأمانة العامة والباحثين ووسائل الإعلام المختلفة، حيث تلعب دوراً مهماً في توفير الرصد الإعلامي والأرشفة ونشر المواد الإعلامية المكتوبة والمسموعة والمرئية ويقدم محتوى إعلامياً مصنفاً ومفهرساً قابلاً للبحث والنشر والمشاركة.

ويعمل برنامج «المعاون الإعلامي» على تعزيز العلاقة بين المجلس ووسائل الإعلام وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم وتزويدهم بمختلف أصناف المواد الإعلامية بسهولة وسرعة، حيث تم إنشاء قاعدة بيانات لجميع وسائل الإعلام مصنفة وفق مجموعات لتسهيل التواصل.

ويقدم البرنامج خدمة الرصد الإعلامي الإلكتروني لجميع ما ينشر في وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية المختلفة عن المجلس الوطني الاتحادي ويقدم تقارير وبيانات إحصائية متنوعة.

ويحرص المجلس على توظيف التقنيات الحديثة التي تدعم الاتصالات التفاعلية وتسهل التواصل مع مختلف فعاليات المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا