• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تبحث تعزيز العلاقات مع أستراليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - في إطار الزيارات التي تقوم بها البعثات الدبلوماسية والقنصلية بالدولة لهيئة كهرباء ومياه دبي،

استقبل سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، جيرار سيبر القنصل العام والمفوض التجاري الأعلى لأستراليا في دبي، وأماندا هودجز، نائب القنصل العام والمفوض التجاري، وزرين حسين، مدير تطوير الأعمال في القنصلية، بحضور‮ ‬الدكتور‮ ‬يوسف‮ ‬إبراهيم‮ ‬الأكرف ‬النائب‮ ‬التنفيذي‮ ‬للرئيس‮ ‬لقطاع‮ ‬الموارد‮ ‬البشرية‮ ‬ودعم‮ ‬الأعمال‮ ‬في‮ الهيئة،‮ ‬وأحمد‮ ‬عبد‮ ‬الله‮ – ‬مدير‮ ‬أول‮ ‬الاتصال‮ ‬الخارجي‮ ‬بالهيئة.‮

‬و‬تم‮ خلال اللقاء ‬استعراض‮ ‬العلاقات‮ ‬الثنائية‮ ‬على‮ ‬مختلف‮ ‬الأصعدة‮، ‬وسبل‮ ‬تعزيز‮ ‬التعاون‮ ‬بين‮ ‬الشركات‮ ‬الأسترالية‮ ‬العاملة‮ ‬في‮ ‬الطاقة‮ ‬مع‮ ‬الهيئة،‮ ‬ورغبة‮ ‬الجانبين‮ ‬في‮ ‬رفع‮ ‬وتيرة‮ ‬التعاون‮ ‬وتعزيز‮ ‬العلاقات‮ ‬والتعاون‮ ‬المستمر. كما تم استعراض عددا من مشاريع الهيئة العالمية الكبرى في مجال الطاقة.

وأشار الطاير إلى أنه تمت دعوة الشركات والمؤسسات الأسترالية للمشاركة في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2014»، الذي يقام منتصف أبريل المقبل، تحت شعار «في طليعة الاستدامة»، ويتميز المعرض بتزامنه مع فعاليات «القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2014» التي ستعقد بالتعاون مع «شراكة دبي للاقتصاد الأخضر» تحت شعار «شراكات عالمية لمستقبل مستدام»، وتشرف على تنظيمها هيئة كهرباء ومياه دبي تحت مظلة المجلس الأعلى للطاقة في دبي.

من ناحيته، أعلن الوفد الأسترالي عن تنظيمه لمجموعة من الندوات في دبي وأبوظبي والدوحة خلال الفترة من 13 إلى 16 أبريل المقبل، لاستعراض التجارب الأسترالية في تحلية المياه وإعادة استخدامها وكفاءة الطاقة والمباني الخضراء.

ووجه القنصل الأسترالي دعوة للعضو المنتدب للهيئة لزيارة استراليا ولقاء وزير الصناعة، واستعراض مشاريع الهيئة العالمية وتبادل الخبرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا